الكشف عن حزمة تعديل Singer للسيارات الكلاسيكية من بورش 911

855
1
@Omar Alsawadi

ابتكرت Singer سلسلة Reimagined الجديدة من سيارات بورش 911 المخصصة لتقديم سيارات بمظهر كلاسيكي ولكن بمحركات وتقنيات حديثة.

ستعدم الشركة منتجاتها من خلال عمليات إعادة بناء كاملة لسيارات 911 الكلاسيكية، وتأتي سيارة Turbo Study من فئة 964 كأول سيارة في السلسلة بمحرك ينتج 500 حصان. وتحصل على الكثير من الكربون فايبر لتعزيز الهيكل، وتتميز من الخارج باللون الأبيض واللمسات الخضراء ولمسات الكربون فايبر. وفي الداخل تأتي بتنجيد رياضي للمقاعد المصنوعة من الكربون فايبر وتتميز الداخلية أيضاً بتصميمها الكلاسيكي والعدادات التناظرية، لكنها مع ذلك تراعي زمانها من خلال توفير مكان للهواتف الذكية أمام عصا ناقل الحركة. وتقدم شركة Singer خيارات تخصيص كبيرة بطبيعة الحال.

جدير بالذكر أن خيارات التخصيص للعملاء تبدأ من طلب الحصول على محرك بقوة 450 حصان ونظام دفع خلفي، إلى طلب محركات بقوة أكبر، بقدر ما يرغب العميل تقريباً، مع نظام دفع رباعي، كما تقدم الشركة أنظمة تحكم معززة وتوجيه للعزم والفرملة وغير ذلك من الميزات. تتوقع الشركة أن يرغب بعض العملاء أن تكون سياراتهم فاخرة ومريحة، وأن يرغب آخرون بقوة كبيرة وقيادة دقيقة. وجدير بالذكر أن أكثر من 70 عميل قدموا حجوزاتهم إلى Singer.