سنجر تكشف عن سيارتها الأولى من عائلة Turbo Study

664
0
@Omar Alsawadi

كشفت Singer عن أول سيارة من سلسلة سيارات Turbo Study لتعديل سيارات بورش 911 الكلاسيكية.

قال روب ديكنسون، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة “كانت أول سيارة بورش من نوع Sport 356/1 والمعروفة باسم: رقم 1، عبارةً عن كابريوليه، وكان بريق السقف المفتوح عالي الأداء جزءًا من القصة منذ ذلك الحين”. وأضاف “لطالما أردت الاحتفال بهذا الجزء من تراث بورش في سنجر، والقيام بذلك كجزء من Turbo Study الذي أعلنا عنه مؤخرًا يبدو مكانًا مثاليًا للبدء”.

صنع هيكل السيرة من الكربون فايبر مع تحسين طفيف لخطوط الهيكل لتحسين جماليتها ووظيفتها كما تدعي الشركة. حصلت السيارة على لون أحمر Cadiz وحصلت الداخلية على حصتها من التحسينات بالجلد الأسود والقماش المخطط باللون الأحمر وعلى لمسات من الخشب والمعادن عالية الجودة.

بدوره حصلت السيارة على محرك حديث سعة 3.8 لتر ثنائي التوربو، بناءً على طلب المشتري سينتج المحرك قوة 510 حصان تذهب للمحور الخلفي من خلال ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ومع ذلك فقد وضحت سينجر أن بإمكان العملاء طلب خيار الدفع بالعجلات الأربعة إذا رغبو بذلك.

لم تكشف سنجر عن سعر السيارة، ووضحت أن الأسعار تعتمد على عدد الرغبات التي يريد المالك تحقيقها. قال ديكنسون “هدفنا من Turbo Study هو استخلاص الإثارة الرائعة لأول سيارة خارقة من بورشه مع إعادة تصور أدائها وصقلها”. وأضاف “نحن متحمسون لأن المالكين يمكنهم الآن اختيار الاستمتاع بهذه السمات مع السقف”.