تسريبات صور كاديلاك اسكاليد آي كيو تقدم نظرة على المستقبل الكهربائي للسيارة

1006
1
@Omar Alsawadi

قبل وقت قصير من الإعلان الرسمي عن كاديلاك اسكاليد آي كيو، قام المصورون التجسسيون بالتقاط صور للسيارة المنتظرة بشدة. من المقرر أن تكون هي السيارة الكهربائية الأولى في عائلة كاديلاك اسكاليد، وتهدف إلى دمج الحِرَفية والتكنولوجيا والأداء الذي جعل منها رمزاً للرفاهية والقوة. ومع ذلك، بخلاف الاسم المشترك، فإن النموذجين لديهما القليل من القواسم المشتركة.

تكشف الصور عن تصميم السيارة المنتظرة، والذي يتميز بأناقة أكثر بالمقارنة مع اسكاليد العادية، على الرغم التمويهات، التي تحاول إخفاء تفاصيل السقف يمكن ملاحظة السقف الذي يميل برفق للخف. يصعب تمييز تفاصيل إضافية، ولكن من المتوقع أن تتميز اسكاليد آي كيو بواجهة أمامية مضيئة مستوحاة من نماذج ليريك وسيليستيك. الجنوط المستخدمة في السيارة محسنة من ناحية الديناميكا الهوائية، وتشبه الجنوط المستخدمة في النماذج الرئيسية، وتأتي بحجم 24 إنش مع ثمانية مسامير.

تكشف الصور أيضاً عن غطاء محرك طويل، وزجاج أمامي مائل، ومصابيح خلفية عمودية، وما يبدو أنه زجاج خلفي نحيل. وفي داخل السيارة، يبدو أن ركاب اسكاليد آي كيو سيتمتعون بالعديد من التقنيات منها شاشة ذات عرض كامل مشابهة لسيليستيك. هذا يعني وجود شاشة بحجم 55 إنش مكونة من شاشتين منفصلتين. قد يكون هناك أيضاً مركز تحكم أمامي بحجم 11 إنش وشاشة بحجم 8 إنش لركاب المقعد الثاني.

في حين أن تفاصيل للمحرك لا تزال غامضة، فإنه من المعروف أن اسكاليد آي كيو ستكون مبنية على منصة ألتيوم ومن المرجح أن تستوحي من سيارات هامر الكهربائية وتشكيلة البيك أب الكهربائية من شركة جنرال موتورز. على سبيل المثال، تتميز سييرا دينالي الإصدار 1 الكهربائية من جي إم سي بنظام دفع رباعي ومحركين يولدان قوة 754 حصان. أيضاً، من المحتمل أن تحصل أيضاً على نظام دفع رباعي العجلات بثلاثة محركات، والذي قد يولد قوة تصل إلى 830 حصان أو حتى 1000 حصان.

مع اقتراب الكشف الرسمي عن اسكاليد آي كيو، تقدم هذه الصور النموذجية نظرة مثيرة على سيارة كاديلاك الكهربائية الفاخرة الرائدة. من خلال عناصر التصميم الفريدة والتكنولوجيا المتقدمة، تهدف السيارة كيو إلى لفت انتباه عشاق السيارات الكهربائية الفاخرة وتعزيز وجود كاديلاك في سوق السيارات الكهربائية.

مصدر الصور التجسسية carscoops.com