مازيراتي ليفانتي تحصل على تعديلات أنيقة من Startech

1387
0
@أحمد عبد الرؤوف

معرض جنيف القادم تقصده معظم شركات السيارات الكبرى للكشف عن سياراتها الاختبارية و الجديدة، و لكن ماذا عن شركات تعديل السيارات؟ في هذه الدورة من المعرض تجاوبنا شركة التعديل Startech التابعة لشركة برابوس بكشفها عن تعديلاتها الأنيقة لمازيراتي ليفانتي.

لحسن الحظ فقد شاركتنا الشركة بمجموعة من الصور للكروس أوفر الرياضية، و ليس بصورة تشويقية مظلمة، ما منحنا فرصة أكبر للاطلاع على التعديلات التي حصلت عليها، حيث نُلاحظ لصدامها الأمامي الجديد الذي يأتي بجناح سفلي، و صدامها الخلفي الجديد الذي يضُمّ ناشر الهواء و نظام العادم الرباعي المخارج، كما نُلاحظ لجناحها الخلفي الأكبر حجماً. و توفر الشركة هذه التعديلات بخيار الكربون فايبر أو البلاستيك القياسي.

يبدو تعديل الشركة محافظاً بعض الشيء و مُكملاً لأناقة السيارة الإيطالية، حتى الجنوط الكبيرة الحجم التي يبلغ مقاسها 21 إنش تبدو مناسبةً تماماً للسيارة. أما بالنسبة للتعديلات الأدائية فما زال مهندسو ستارتيك يعملون عليها بالإضافة إلى نظام العادم الرياضي الذي يتم التحكم ببواباته إلكترونياً و الذي سيُطلق في وقت قريب بعد الكشف عن السيارة لمحرك V6 ثنائي التيربو الذي يعمل بالبنزين.

ستحصل الداخلية كذلك على نصيبها من التعديلات، إذ ستقوم الشركة بتخصيص التعديلات وفقاً لرغبة كل عميل من عملائها، حيث ستتضمن تطعيمات من الكربون فايبر و الخشب.

ترقبوا الكشف عن مازيراتي ليفانتي بتعديلات ستارتيك في معرض جنيف خلال الأيام القادمة.

صور لـ مازيراتي ليفانتي بتعديلات Startech