سوبارو تختبر BRZ بتحديثات أخيرة

118
0

تويوتا وسوبارو أكدتا مؤخرا خطة تقديم الجيل الثاني من 86 و BRZ. ولكن يبدو أن سوبارو تحضر لتحديث أخير على الجيل الحالي من BRZ. حيث شوهدت وهي تجري اختباراتها في حلبة نوربرجرينج الألمانية تحت أغطية تمويهية خفيفة غطت بعض أجزاء السيارة.

يبدو تصميم الصدام الأمامي أكثر شراسة من قبل ويحتوي في المنتصف على مدخل هواء أكبر حجمًا تحيط به فتحات تهوية أفقية. وطرأت التحديثات على الرفارف الجانبية حيث حصلت على فتحات تهوية كذلك تقع خلف الإطارات الأمامية.

لا يبدو من الصور أن الخلفية ستحصل على تحديثات جديدة, ولكن عند التدقيق يمكن ملاحظة أن صندوق الأمتعة والمصابيح الخلفية حصلت على تمويهات بنفس لون هيكل السيارة مما يشير إلى إحتمالية حصولهما على تغييرات بسيطة.

وعلى الرغم من عدم وجود صور تجسسية للداخلية فإنه من المتوقع أن تحصل على بعض التحسينات أسوة بتويوتا 86. فمن المحتمل جدًا أن تحصل BRZ على نظام ترفيهي جديد بتصميم حديث.

الشيء الوحيد الذي لن يحصل على تغيير هو المحرك. حيث ستواصل بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر يولد 205 حصان و 211 نيوتن متر من عزم الدوران مرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات. أما عند طلب السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات كذلك فإن المحرك يولد قوة أقل بعض الشي تقدر ب 200 حصان و 204 نيوتن متر من عزم الدوران.

لا يوجد موعد محدد حتى الآن للكشف عن السيارة ولكن باعتبار أن الموديل الحالي 2020 سيتم بيعه في الولايات المتحدة في الخريف المقبل, يتوقع أن تصل النسخة المحدثة كموديل 2021 بعد سنة من حينها.

مصدر الصور التجسسية: Carscoops