مطاردة شوارع خلف تيسلا موديل 3 في الولايات المتحدة، والشرطة ترفض التدخل

505
1
@Omar Alsawadi

يبدو أن ازعاج السيارات الكهربائية على الطرق أصبح موضة غير محببة في بعض مناطق الولايات المتحدة، وفي هذا الفيديو الذي سجلته كاميرات الأمان في تيسلا موديل 3 نشاهد أحد تلك الأحداث في كاليفورنيا.

يعرض سائق السيارة البالغ من العمر 16 سنة الفيديو المسجل والذي بدأ عند وصوله لقسم طلبات السيارات في أحد المطاعم ليلاحظ أن سيارتي بيك أب تترصدانه هناك، ويبدو أنه ترك طلب المطعم حتى وقاد سيارته الكهربائية خارجاً.

بدأت المطاردة وحاول التخلص من المطاردين بالدخول إلى مواقف سيارات والخروج منها، لسوء الحظ لا يبدو أن موديل 3 كانت أسرع بكثير من سيارات البيك أب في العالم الحقيقي برغم أنها تتجاوزهم طوال الوقت في الحلبات، على كل حاول الشاب الاتصال بالشرطة ولكنهم لم يقوموا بإرسال أي مساعدة حسب ما زعم، واكتفوا بسؤاله “هل تعرضت لإصابة؟” وأجاب “ليس بعد”.

سجلت الواقعة كاملة بواسطة كاميرات تيسلا موديل 3، وانتهت بعد تمكنت أحد سيارتي البيك من تجاوز سيارة تيسلا من الجانب ورمي كوب عليها. ولم تخل المطاردة من محاولات رمي العديد من الأشياء على السيارة. وزعم مالك تيسلا أنه قاد سيارته مباشرة لمركز الشرطة بعد المطارة، ولكنهم رفضوا مشاهدة الفيديو واكتفوا بأخذ بلاغ عادي.