هكذا تقوم جينيسيس بإيصال سياراتها لمالكيها في كندا

1177
7
@منير ببيلي

في ظل حرصها على كونها شركة سيارات فاخرة ومنافسة تصل الى مستوى باقي الشركات الأخرى, وفرت جينيسيس طريقة مميزة لتسليم سياراتها في جميع المناطق الكندية بأسلوب فاخر وجميل.

حيث تحدث رئيس جينيسيس كندا عن إهتمام جينيسيس بهذه التفاصيل لإبهار العملاء ومن حولهم حول فخامة و أسلوب إيصال سياراتهم إليهم. ليس هذا فقط, بل أنه عند قدوم مرحلة الصيانة يأتي موظفو جينيسيس لإستلام سيارة العميل, ترك سيارة بديلة, إجراء الصيانة ثم إعادتها الى مالكها.

بالإضافة الى أنه عند تسليم السيارة, يقوم أحد المختصين بشرح جميع الأزرار و مواصفات السيارة للعميل قبل إعطائه المفتاح. وفي حال إحتاج الى أسئلة أخرى بعد قدوم المختص, يقوم المختصون بالعودة اليه للإجابة عن أسئلته.




عن الكاتب

مهندس مدني, مهتم بكل ما يتعلق بالتكنلوجيا و التقنيات و السيارات بجميع أنواعها. للتواصل أو الاستفسار عن أي شئ تابعني على تويتر :)

7 تعليقات

  1. جينيسس توصل سياراتها بواسطة سيارة جنرال موتورز
    متى تتطور هوندا لتكون قادرة على تدبر امورها بنفسها بدون الحاجة للشركات الأخرى
    هل تستطيع بناء بيك اب أو SUV بالصلابة و القوة المطلوبة و الاداء القوي كالمنافسين ؟
    هنا الفرق..

    1. من اغبى الردود الي قريتها مع احترامي لك.. طيب بي ام دبليو واغلب السيارات الفاخره الثانيه تنقل سياراتهم بشاحنات مرسيدس .. فهل بي ان دبليو وغيرها مو شركات مو قادره تنتج شاحنات نقل؟!

      1. غالبية الشركات الرائدة تصنع جميع انواع فئات السيارات مثل مرسيدس و جي ام و تويوتا و مستغنية بسياراتها لسد اي من احتياجاتها ، طيب بي ام دبليو فعلا فيهم قصور في المنافسة مع هذي الشركات و خاصة مرسيدس اللي تصنع جميع انواع السيارات حتى الشاحنات القوية اللي بي ام ما تصنعها ، هذا المقصود

    2. فعلا ردك غبي وسخيف مثل عقلك.

      1. كونك تسب شخصي و تغلط علي عشان اختلاف رأي في السيارات ..
        هذا لاشك دليل على صغر و نقص و سخافة عقلك أنت + قلة أدبك و تربيتك.

  2. مشاري آل داود

    ليت الوكالات الاحتكارية بالخليج خصوصاً بالمملكة يتعلمون من الوكلاء في كندا كيف يتنافسون في كسب رضى عملائهم.. ، وعلى طاري الوكالات في كندا؛ شوفوا أسعار السيارات عندنا وعندهم ستجدون فرق هائل جداً بعشرات الآلاف قد تصل إلى ما يتجاوز ال60 ألف ريال مثل شركتيّ لاندروفر ولكزس الي فشلت مؤخراً في تصاميمها وخلت كل أنواع سياراتها بتصميم موحد أو في الغالب شبه موحد لكن نفس القصات مثل تضخيم الجوانب لسيارات لاندروفر طالعه كنها صندوق ولكزس تضخيم المقدمة بشكل مبالغ فيه وعدم تطوير الداخلية، حالياً المتفوق الشركات الألمانية لكن نكرر وضع وكالات السيارات عندنا سيئ للغاية نتيجة الاحتكار الي أنتج لنا طمع جعلهم يكدسون السيارات لمبالغتهم الأسعار رغم نزول الموديلات الجديدة واضطروا لتأجيل بعضها حيث خبر منذ قليل أفاد بوجود ركود في مبيعات السيارات وصلت نسبته 80% مما اضطر كثير من مالكي المعارض المستأجرة بعدم التجديد وتصفية ما تبقى لديه من مركبات..!، فقد رأيت موديلات جديدة نزلت في دول من مختلف القارات وفِي الخليج؛ للأسف حتى الآن.. ، عموماً؛ غالبية المستهلكين بدأوا يدركون حقيقة المنتجات من إلكترونيات ومواد غذائية وبناء وإكسسوارات وعقار وسيارات والمشتريات الالكترونية ونحوها بمعرفة أسعارها الحقيقية ووقت إنتاجها وتأخرها عن التسويق وغير ذلك.. ، أقول وضع كافة القطاعات التجارية مثل المقاولات والسيارات يحتاج إلى تأسيس قاعدة مثل إنشاء مصانع بعد قبول وزارة التجارة بالتوقيع مع عدد من الشركات المصنعة للسيارات وكذلك التوقيع مع شركات مقاولات تعطي خيارات عديدة للبناء وضمانات على جودتها إلخ.. ، والأهم من ذلك تقليص معدلات البطالة وزيادة مستوى الجودة والرقابة بعد اكتساب خبرات دولية.. إلى اللقاء..

  3. تغلط وتسيء لاخوك الذي يربطك به اعظم رابطة الا وهي رابطة الاسلام علشان شركة سيارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيء غريب وعجيب لا تفسير له

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة