بورش تشاركنا أجمل 5 نسخ حصرية أنتجتها، وتؤكد الكشف عن نسخة جديدة هذا العام

1563
0

تستمر بورش في مقاطع “أفضل 5” المميزة التي تنشرها منذ فترة والتي سبق وأن شاركتنا فيها أفضل 5 أصوات لسياراتها وأفضل 5 سيارات اختبارية كشفت عنها، تعود الشركة الألمانية هذه المرة لتشاركنا أفضل 5 نسخ حصرية محدودة الإنتاج كشف عنها قسم Exclusive للسيارات الحصرية من بورش.

يقدّم هذه النسخ المحدودة رئيس قسم بورش Exclusive السيد Borin Apenbrink وبدايةً جاءت في المركز الخامس 911 Club Coupe موديل 2012 والتي أنتجتها بورش احتفالاً بمرور 60 عاماً على نادي مالكي بورش في الولايات المتحدة بـ 12 نسخة فقط، في المركز الرابع جاءت 911 Speedster التي أثارت إعجاب الجميع والتي تحتفل بمرور 25 عاماً على إنشاء قسم Exclusive. لاحقاً تأتي 911 Sport Classic التي تتميز بجنوط كلاسيكية وجناح البطّة كما تسمّيه الشركة. مركز الوصافة كان من نصيب نسخة خاصة من 911 تيربو موديل 1992 والتي كانت نتاج عمل بين قسم Exclusive وقسم السباقات الخاص ببورش حيث تم تخفيف وزنها بمقدار 180 كجم.

بشكل مفاجئ لم تكشف بورش عن السيارة التي تحتل المركز الأول حيث كانت مغطاة بالكامل وأكدت بورش أنها ستكشف عنها هذا العام ولن تكون أقل جمالاً من شقيقاتها بكل تأكيد.