أقرب صور توقعية لـ تويوتا سوبرا الجديدة كلياً

408
1
@منير ببيلي

مازال عشاق تويوتا سوبرا منتظرين بفارغ الصبر الكشف عن الجيل الجديد كليًا قريباُ قبل نهاية العام. حتى يأتي الموعد قام فريق Supramkv بعمل تصاميم توقعية دقيقة بناء على الصور التجسسية وسوبرا الجديدة المخصصة للسباقات.

تصميم سوبرا الجديد كلياً قريب جداً من نسختها الإختبارية FT-1 والتي كشفت عنها تويوتا في معرض ديترويت 2014. حيث ستمتلك سوبرا الجديدة تصميم إنسيابي عصري ورياضي, فتحات تهوية كبيرة, مصابيح LED أمامية وخلفية, جناح خلفي متصل بهيكل السيارة, والكثير من الخطوط الحادة.

نعلم مسبقاً وفقاً لتصريح تويوتا الرسمي أن سوبرا ستحمل محرك 6 سلندر ثنائي التيربو، ولكن خلال حدث Goodwood للسرعة تحدث كبير مهندسي سوبرا السيد Tetsuya Tada مع Road & Track، وأكد أنه رفقة هذا المحرك سوف تتوفر سوبرا بمحرك 4 سلندر. هذا التصريح الرسمي يؤكد ما تسرب سابقاً من شركة ZF التي أنتجت ناقل الحركة الخاص بسوبرا الجديدة كلياً، وهو أن سوبرا ستحمل محرك 4 سلندر تيربو من بي ام دبليو، وينتج قوة تبلغ 262 حصان.

إن صحت التسريبات السابقة فإن الفئة الأقوى من سوبرا ستحصل على محرك 6 سلندر أحادي التيربو من بي إم دبليو. ينتج قوة تبلغ 335 حصان.

حقوق الصور: supramkv