فورد F-250 XLT Super Duty تبدو كسيارة رياضية أكثر من بيك أب بفضل هذا التعديل!

2204
1
@أحمد عبد الرؤوف

سيارات البيك أب صُممت لتكون عملية في الأساس أكثر من كونها سيارة فاخرة أو رياضية، و لكن تغير ذلك في الفترة الأخيرة مع ازدياد الأسعار الابتدائية لتلك السيارات، و و توفرها بالعديد من التقنيات الحديثة و المتطورة التي كانت حكراً على السيارات الفاخرة في الماضي، كما أن بعضها قد جاء بمحركات قوية تضاهي في أدائها أداء محركات السيارات الرياضية.

فورد F-250 XLT Super Duty هي واحدة من سيارات البيك أب تلك، و التي يوحي اسمها بأنها مصممة للعمل في المهمات الشاقة، و هي كذلك بالطبع. لكنها حصلت على تعديلات على يد Topo من شركة TS Designs منحتها طابعاً مختلفاً تماماً. فقد استبدلت قطع الكروم الكبيرة في الشبك و الصدام الأماميين بـ قطع مطلية بنفس طلاء السيارة الفضي، و بذلك فإن واجهتها أصبحت أكثر تناسقاً مع بقية هيكلها.

التعديل الأكبر على السيارة كان في إضافة أقواس العجلات العريضة، فهي من تخصص توبو الذي يصف نفسه بأنه “ملك الهياكل العريضة”، ولحسن الحظ فإن هذه الأقواس بدت مناسبة و غير مبالغ فيها، بل منحت السيارة طابعاً رياضياً هي و الجنوط الكبيرة التي يبلغ مقاسها 26 إنش و المطلية باللون الأسود، و الأحمر، و الفضي الذي يتناسب مع لون السيارة.

صور لـ فورد F-250 XLT Super Duty المعدلة من TS Designs.