ماهو مصير وكالة المتحدة للسيارات بعد حصول بترومين على وكالة سياراتها؟

896
5
@حاتم الخثلان

بعد إعلان إتفاقية بترومين ومجموعة ستيلانتس اليوم وحصول بترومين على وكالة شركات جيب، دودج، رام، كرايسلر، فيات، ألفا روميو، وأبارث، تزايدت التساؤلات حولت مصير وكالة المتحدة للسيارات، هل ستستمر بجانب بترومين أم ستتوقف؟ أين يتوجه عملاء هذه الشركات لخدمة لسياراتهم خلال الفترة القادمة؟

وفقاً لمصادرنا، ستستمر المتحدة للسيارات في استقبال عملائها وتوفير خدمات الصيانة والاستمرار بالمواعيد المحددة مسبقاً دون أي تغيير حتى منتصف عام 2022، حيث متوقع إغلاق فروعها تدريجياً بحلول نهاية 2022 لتصبح بترومين وكيلاً حصرياً.

في حال كانت لديك مواعيد صيانة مسبقاً أو استدعاء لسيارتك فعليك الاستمرار بها مع المتحدة للسيارات، حيث مازالت المتحدة للسيارات تقدم خدماتها، وبإمكانك كذلك الاستفادة من خدمات بترومين عند افتتاح مراكزها الجديدة.

ضمان السيارة كذلك لن يتغير وستقوم بترومين بالإلتزام بمسؤوليتها كوكيل رسمي لسيارات جيب، دودج، رام، كرايسلر، فيات، ألفا روميو، وأبارث في السعودية.

الجدير بالذكر أن المتحدة للسيارات حصلت مؤخراً على وكالة كيا في المنطقة الغربية، بجانب وكالة شركة جيتور الصينية من خلال شركتها الفرعية “شركة التوريدات الوطنية للسيارات”.

بترومين وكيلاً لمجموعة “ستيلانتس” وشركاتها جيب، دودج، رام، كرايسلر، فيات، ألفا روميو