فيكتوري أوتو، خيارك الأنسب لاحتياجات أعمالك بالسعر المنافس

6781
3

نمو سوق شركات السيارات الصينية في السوق السعودي أصبح أكبر من أي وقت مضى، ففي الآونة الأخيرة بدأت السيارات الصينية تستقطب المستهلك السعودي والخليجي نظراً لتوفرها بأسعار منافسة جداً.

هنالك أكثر من 130 شركة سيارات صينية حتى هذا اليوم، أحد هذه الشركات هي فيكتوري أوتو التي تصدر سياراتها لأكثر من 25 دولة، ودخلت السوق السعودي مؤخراً تحت وكالة شركة مطية الخير للسيارات، والتي تمتلك أسطول مكون من 3 مركبات تشمل شاحنة بضاعة، وفان نقل، وفان ركاب.

شاحنة نقل K1، وفان بضاعة V1

تتميز شاحنة النقل K1 وفان بضاعة V1 بأنهما يجمعا بين الحجم الوظيفي والمواصفات الأساسية مقابل السعر المنافس. فهي قد تكون الخيار الأمثل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بصندوق تحميل واسع بقياس 1.54×2.9م  للشاحنة النقل، و 1.3×1.4×2.3م لفان البضاعة.

يتميز صندوق التخزين لشاحنة النقل K1 بحواجز قابلة للطي، تمكنك من فتحها من جميع الجوانب لتسهيل عملية التحميل والتنزيل وبقدرة تحميل تصل إلى 1 طن، أما فان البضاعة V1 تتميز بباب تحميل جانبي منزلق من الجهتين، إضافة لباب خلفي واسع، مما يتيح لك خيارات ومرونة أكبر لتخصيصها وفقاً لإحتياجاتك في الاستخدام.

قد تكون شاحنة النقل K1 وفان بضاعة V1 أحد الخيارات المناسبة للمنشأت الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن مركبة خدمة أو نقل بسعر منافس ومواصفات أساسية يمكنك الإعتماد عليها، حيث تبدأ أسعارها من 29,900 ريال سعودي لشاحنة K1، و32,900 ريال سعودي لفان V1.

فان ركاب V2

في حال كنت تبحث عن سيارة نقل، عليك أن ترى ماقد توفره لك فان V2، فهي تتسع لـ9 ركاب مما تتيح لك إمكانية نقل عدد كبير مقابل حجم وظيفي، والسعر المنافس الذي يبدأ من 34,900 ريال فقط.

بجانب عدد المقاعد، لديك مواصفات أساسية هامة مثل التكييف الأمامي والخلفي، حساسات خلفية، جنوط ألمنيوم وكشافات ضباب، إضافة لنظام توزيع قوة الفرامل الإلكترونى EBD التي يقوم بتوزيع قوة الفرامل على كل عجلة على حدى لمنع إنحراف السيارة عن مسارها، إضافة لنظام ABS لمنع غلق الفرامل.

جميع السيارات تتوفر بمحرك وقود 4 سلندر بسعة 1.2 لتر وبقوة 83 حصان، بمعدل استهلاك يصل إلى 6.42 لتر/100 كم يصنف كأعلى تقييم في بطاقة كفاءة الطاقة، مما يوفر الأداء المناسب للنقل والاستهلاك المنخفض لتوفير تكاليف الوقود، مرتبط بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات.

بجانب السعر المنافس، تتوفر جميع سيارات فيكتوري أوتو بضمان 3 سنوات أو مسافة 100,000 كم أيهما أولاً.

لمزيد من المعلومات حول سيارات فيكتوري أوتو http://goodcars.com.sa