فولكس واجن ستنتج سيارة كهربائية للطرق الوعرة

432
0
@Omar Alsawadi

في إطار تحول فولكس واجن للسيارات الكهربائية فقد تحدث تقارير عن سيارة كهربائية للطرق الوعرة، ولم تنف الشركة ذلك. من ناحية أخرى، يعتقد أن الشركة ستنتج عدة سيارات من هذا النوع تحت علامة تجارية جديدة باسم Scout.

يقول رئيس العمليات في فولكس واجن الولايات المتحدة الأمريكية، أن فكرة وجود منافس من فولكس واجن لكلٍ من جيب رانجلر وفورد برونكو هو أمر محتمل، وأن السيارة يمكن أن تكون كهربائية لتنافس ريفيان R1S.

قال Johan De Nysschen أن السيارة الكهربائية المصممة للطرق الوعرة من فولكس واجن يمكن أن تستعمل قاعدة العجلات MEB مطورة ومحسنة لهذا الغرض. وستستخدم نظام دفع رباعي مع نظام توجيه عزم معتمد على الفرامل بدلاً من قفل الأقراص التفاضلية. وعندما سؤل عما إذا كانت السيارة ستحمل اسم Scout قال أن تلك مجرد تخمينات.

كما أكد De Nysschen أن تحول جميع السيارات للمحركات الكهربائية هو أمر حتمي وقال: “في نهاية المطاف، سنقوم بالتحول للكهرباء بنسبة 100%، وبينما ننظر لمنتجاتنا العالمية فإن سيارات مثل أطلس وأماروك ستصبح كهربائية أيضاً. لكن ربط هذا المنظور الواقعي بالمستقبل من خلال فكرة إطلاق خط إنتاج جديد تحت اسم Scout هو مجرد تخمين، ولا يعكس في هذا الوقت أي خطط حقيقية أو متخيلة حتى”.