فولفو تعلن رسمياً عن تعيين وكيلها في السعودية وموعد البدء في البيع

5407
4

أعلنت فولفو رسمياً عن وكيلها الرسمي في المملكة العربية السعودية، شركة نحو الشرق المحدودة. تأتي هذه الشراكة بعد سلسلة النجاحات التي حصدتها فولفو بشكل واضح في الأسواق العالمية، وذلك بعد عودتها القوية بالجيل الجديد من XC90 قبل عدة أعوام بتصميمه الحديث والفاخر الذي وجد طريقه إلى معظم سيارات الشركة، ما أدى فوزها بالعديد من الجوائز العالمية والمحلية لعدة سيارات منها XC60 و XC40.

بدوره قال السيد جيسوس فرنانديز دي ماسا، مدير عام مستوردي فولفو في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط “إن مجموعة فولفو للسيارات هي الآن في خضم تقديم مجموعة طرازات جديدة بالكامل، وترسيخ تقنيات محركات جديدة، تؤهلها لاحتلال مكانة متقدمة باعتبارها رائدة في مجال السلامة في السيارات”. وتابع “إنني متيقن من أن لنا عملاء في المملكة سوف يشعرون بالفخر لامتالكهم سيارة تحتل موقعاً قيادياً في قطاع السيارات الفاخرة”.

أما عن وكيل فولفو في المملكة، فقد تأسست شركة نحو الشرق عام 2007 وهي تعتبر الوكيل المحلي لأفخم الشركات مثل كوينيجسيج و باقاني، وسوف تفتتح الشركة صالة العرض الأولى الخاصة بـ فولفو في العاصمة الرياض في شهر مايو المقبل بحي السليمانية، شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، على أن تفتتح صالة عرض أخرى في الدمام في الربع الأخير من عام 2018 وصالة أخرى في جدة في بداية عام 2019.