فولفو تكشف بالخطأ عن XC40 الجديدة كلياً

769
1

قامت فولفو بالأمس بنشر فيديو تشويقي قبل الكشف المنتظر عن XC40 الجديدة كلياً في 21 سبتمبر المقبل، ولكن يبدو أن فرع فولفو في المجر لم يتلقى البيان الخاص بإخفاء السيارة حيث قام بنشر جميع صورها الرسمية وكافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة عن طريق الخطأ.

كما توقعنا من خلال الصور التجسسية التي ظهرت لأكثر من مرة في الفترة السابقة، تتشابه السيارة بشكل كبير إلى 40.1 الإختبارية، ولكن بعض التغييرات تم إضافتها مثل تصميم مرايا جانبية تقليدية بدلاً من المرايا المخفية التي تم عرضها في السيارة الإختبارية.

داخلية السيارة تتطابق مع داخلية الشقيقات الأكبر XC60 و XC90، حيث يتوسط داخلية السيارة شاشة ضخمة تعمل باللمس وهو مبسطة جداً مع وجود عدد محدود من الأزرار، وذكرت فولفو في وقت سابق أنها تهدف بـ XC40 الجديدة بأن تكون سيارة عملية ذو مساحات كبيرة من الداخل، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل، فداخلية السيارة تمتلك مساحات كبيرة للركاب ومساحات متوفرة للتخزين، وأيضا تم وضع مساحة خاصة لتثبيت جهاز الكمبيوتر بجانب الأبواب.

تأتي XC40 الجديدة كلياً بعدة محركات بداية مع الفئة الأساسية بمحرك 3-سلندر سعة 1.5 لتر تيربو ومحرك 4 سلندر بتقنية Drive-E، أيضاً فئة هجينة بمحرك 3 سلندر، وكل ذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش بسبعة سرعات، يذكر أن XC40 مخصصة لمنافسة بي إم دبليو X2 و أودي Q2.