فولكس واجن تدشّن T-Roc الجديدة كلياً رسمياً في فرانكفورت

292
1

كشفت فولكس واجن عن T-Roc الجديدة كلياً بالفئة العليا من السيارة التي ستكون أصغر CUV من الشركة بتقنية لا تقل عن أخواتها الكبار.

تيعد فولكس واجن T-Roc صياغة مفهوم سيارات CUV الصغيرة بتصميمها الأنيق وتقنيتها المتقدمة. تأتي السيارة بخارجية تجسد تصاميم فولكس واجن بأحدث صورها حيث تحمل في الواجهة شبك سداسي متصل بالمصابيح بينما يأتي الصدام الأمامي بتصميم أبسط وأقرب لبقية سيارات فولكس واجن، يقدم المقطع الجانبي بدوره اطباعاً بالقوة من خلال الرفارف البارزة وبالبساطة من خلال انحدار السقف الذي يذكر بسيارات فولكس واجن الكلاسيكية، وتأتي الواجهة الخلفية بتصميم منمق ذو تفاصيل هادئة ولمسة فاخرة باسم T-Roc بالخط العريض أسفل شعار فولكس واجن.

الجزء الأجمل في T-Roc نجده داخل السيارة وهو التصميم الداخلي الملون بلون الطلاء الخارجي في ديكورات الكونسول الوسطي والأبواب وحتى تطريزات المقاعد، ومع أحدث أنظمة الترفيه ولوحة المعلومات الرقمية بالكامل فإن T-Roc قد حصلت بالفعل على أكمل تقنية حيث يمكن ربط النظام المعلوماتي بالهواتف الذكية ويمكن أيضاً الحصول على نظام سمعي فاخر بقوة 300 واط.

ستقدم فئة الأناقة  R-Line من T-Roc بعض التلميسات التجميلية في الداخل والخارج تشمل المصابيح الأمامية ذات الأرضية السوداء التي تضيف مظهراً رياضياً للسيارة، ورزمة مظهرية ودواسات فولاذ مقاوم للصدأ ومقود مكسو بالجلد، ولكنها لن تضيف أي أحصنة إلى المحركات المتوفرة لـT-Roc بدأ من محرك 1.0 لتر ينتج 114 حصان ومحرك 1.5 لتر ينتج 148 حصان وأخيراً محرك 2.0 لتر ينتج 188 حصان. وعلى كل حال ستحصل T-Roc على فئة R حقيقة قطعاً ولكنها مسألة وقت فقط.

لا يبدو لنا أن فولكس واجن تنوي توفير T-Roc لجميع الأسواق العالمية، ولكنها ستوفرها للسوق الأوروبي بسعر ابدائي يكافئ 90,000 ريال. ونأمل حقاً أن تصل السيارة إلى السوق الخليجي.