فولكس واجن تكشف عن T-Roc المكشوفة

355
0

لطالما كانت سيارات كروس أوفر المكشوفة غريبة إلى حد ما، ولا تبدو فولكس واجن T-Roc المكشوفة استثناءً.

عملت فولكس واجن لجعل T-Roc المكشوفة أفضل ما يمكن فلم تقم الشركة بإزالة السقف الصلب ببساطة والاستعاضة عنه بسقف قماشي، في الواقع تصل التعديلات في السيارة بعيداً تحت الهيكل حيث تأتي الفئة المكشوفة بطول 37 مم إضافية على قاعدة العجلات، وحصلت السيارة على تقوية إضافية لقاعدة العجلات والأبواب وألواح الهيكل وإطار الزجاج الأمامي لتعويض الصلابة المفقودة من السقف الصلب.

يعمل السقف القماشي القابل للطي حتى سرعات تصل لـ30 كم/س، ويمكن فتحه أو إغلاقه في تسع ثوان فقط، وعند طي السقف فسوف تقل مساحة التخزين في الصندوق بـ161 لتر من أصل 284 لتر، ولكن هذه قد لا تكون مشكلة مهمة للراغبين بالحصول على سيارة ذات سقف قابل للطي.

ستقوم فولكس واجن بتوفير محركين لـT-Roc المكشوفة، محرك بنزين 3 سلندر سعة 1.0 لتر ينتج 113 حصان وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ومحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ينتج 148 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات. تحمل السيارة جنوط قياس 17 إنش وإضاءة محيطة قياسية وفرش داخلي من الجلد، وتضيف فئة R-Line مصابيح الضباب والمقاعد الرياضية الجلدية وبعض لوحات الهيكل المحسنة.

لا نستبعد أن تنتج الشركة فئة الأداء العالي R من T-Roc المكشوفة في المستقبل، ولكن ليس قبل تدشين الفئات الأساسية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الشهر القادم.