الوعلان هيونداي تطلق حملة الفحص المجاني

94
0

مع انتهاء موسم الاجازات الصيفية وعودة الطلاب الى جامعاتهم ومدارسهم،  اطلقت شركة الوعلان للتجارة وكلاء سيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى حملة لتقديم معاينة فوريةمجانية لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى. ويتضمَّن عرض فحص «ما قبل الصيانة الدورية» الترويجي، فحصًا شاملًا لعناصر السيارة الرئيسية بما فيها أداء مكيّف الهواء و أداء المحرك بالإضافة إلى تقديم فلتر زيت مجاني بحال تغيير الزيت خلال فترة العرض.

تدرك شركة الوعلان للتجارة  تمامًا مستوى الضغوطات الهائلة التي تتعرّض لها السيارات، في هذه الفترة من العام  و أنّها تولي أهمية كبرى لتأمين معايير عالية من الجودة والاعتمادية في سياراتها،,و تم إطلاق حملة خدمة ’ما قبل الصيانة الدورية  ‘لكي نضمن الحفاظ على أعلى مستويات الراحة التي لطالما اعتاد عليها عملاء هيونداي خصوصًا في هذا الوقت من العام.

وتعتبر هذه الحملة من شركة الوعلان للتجارة  امتدادًا للصيانة الدورية المُعتادة التي تُجرى على سيارات هيونداي. وهو يعكس التزام الشركة بتوفير أفضل معايير من الخدمة بعد البيع في السوق، خاصة وأنّ صانع السيارات الكوري معروف بتصميمه على دعم مُنتجاته عالية الجودة بكفالة وثمن قطع غيار وكلفة خدمة أفضل من المتوسّط العام في السوق. كما تحرص شركة الوعلان للتجارة  على تأمين الصيانة وأعمال الإصلاح اللازمة لسياراتها عبر شبكة واسعة من الموزّعين وورش الصيانة المنتشرة في مواقع إستراتيجية يسهل الوصول إليها.