زاروق الإماراتية مستعدة للبدء بإنتاج متسابقة الرمال

612
0

أعلنت شركة زاروق الإماراتية استعدادها للبدء بإنتاج سيارتها الخارقة SandRacer أو متسابقة الرمال والتي حصلت على اسمها من اسم ثعبان صحراوي.

تحمل متسابقة الرمال هوية فريدة من نوعها، فقد تمكنت من حمل هوية عربية نابعة من الصحراء ولكنها لم تغفل أيضًا الهوية العصرية لسيارات كوبيه الرياضية التي نجدها على الحلبات فقد حصلت على تصميم كوبيه ولكنها مجهزة للأداء العالي على الرمال بنظام تعليق رياضي مرتفع، وفي نفس الوقت هي مستعدة للقيام بالرحلات اليومية العادية أو الذهاب إلى الحلبات من خلال خفض نظام التعليق والرزمة آيروديناميكية سهلة الفك والتركيب.

على عكس الخطة الأصلية فسوف تستبدل الشركة محرك V6 بمحرك V8 للسيارات الإنتاجية والذي يأتي بقوة 525 حصان ويتصل بناقل حركة تسلسي من 5 سرعات، وبوزن 1,300 كجم فقط ويمكن للسيارة بلوغ سرعة قصوى 220 كم/س.

ستأتي السيارة بداخلية فاخرة من تصميم وتنفيذ شركة مانسوري الألمانية الشهيرة في تعديل السيارات الفاخرة، كما شاركت عالمية أخرى متخصصة في تطوير السيارة.

لا نستغرب أن تأتي سيارة فريدة من نوعها ومحدودة الإنتاج بـ35 سيارة فقط بسعر باهظ يبلغ 1.7 مليون ريال تدفع على ثلاثة دفعات متساوية: عند الطلب، عند بدء التجميع، وعند التسليم.