صور تجسسية: أودي تختبر R8 GT 2013 تحت تصميم الموديل السابق

110
0
@يزيد سبحي

شوهدت أودي R8 GT موديل 2013 اثناء اختبارها في حلبة نوربرجرنج والتي لم يتم تزويدها بالشبك الجديد ومصابيح LED الجديدة الموجودة في  R8 2013, لكن بالتأكيد ستقوم اودي بتركيب هذه الاضافات البسيطة في النسخة الانتاجية.

ويبدو من التحديثات الجديدة في التصميم الخارجي انها ستحصل على قوة اكبر, هذه التحديثات تشمل زوائد ايروديناميكية جديدة, غطاء محرك جديد بفتحة هوائية اكبر, وجناح خلفي اكبر.

من المتوقع ان تقوم اودي بتعديل محركها الحالي, وهو عبارة عن V10 سعة 5.2 الذي يولد 560 حصان, بعد التعديل يتوقع ان تصل قوة المحرك حوالي 600 حصان. وسيتم تبديل ناقل الحركة R-Tronic المكون من 6 سرعات الى ناقل حركة S-Tronic ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات.

قامت اودي بعمل كثير من التغييرات في GT السابقة لتقلل من وزنها مثل غطاء محرك انحف وزجاج امامي اقل سماكة. هذا يعني ان GT القادمة قد تكون اخف من الحالية عن طريق تركيب مقاعد خفيفة من الكربون وقطعة خلفية تحت علامة اودي من الكربون ايضاً.

في الداخلية يمكنك ملاحظة الحاجز الحديدي بكل سهولة, وتم تركيبي اغطية حمراء على مكابح من الكربون والسيراميك.

اذا قامت اودي بتعديل المحرك وتخفيف وزن السيارة لتحقق قوة 600 حصان, ستكون اودي R8 GT منافسة لاستون مارتن Vanquish والسيارة القادمة SLS AMG Black Series.

الصور التجسسية لاودي R8 GT 2013: