تسريب صور 2013 مرسيدس SL قبل الكشف عنها في معرض ديترويت

164
0
@حاتم الخثلان

مرسيدس SL هي أحد أكثر السيارات المنتظر الكشف عنها في معرض ديترويت، وجميعنا متحمس لمشاهدة ماذا ستفعل مرسيدس للجيل الجديد من SL التي تعتبر أول سيارة رياضية كوبيه أطلقتها مرسيدس، وبعد الصور التجسسية التي انتشرت مؤخراً، ثم الصور الرسميه بالتمويهات التي نشرتها مرسيدس خلال اختبارها لـ SL في مدينة دبي، تسربت صور جديدة تظهر 2013 مرسيدس SL بكامل ملامحها على غلاف أحد البروشورات.

وكما توقعنا في التصميم الخلفي، فهو مشابه لما نشرناه مسبقاً في الصوره التي تحاكي التصميم الجديد، ولكن مقدمة السيارة حتماً تبدو رائعه، فقد قامت مرسيدس بتغيير معظم ملامح SL الجديدة، حتى في الداخلية نلاحظ التصميم الجديد للمقاعد الرياضية الفاخرة، والتغييرات الجميلة في تصميم الكونسول الداخلي.

مرسيدس SL ستكون أخف وزنا بقدر 140 كيلو من الجيل الحالي بفضل إستخدام الألمنيوم، ومن أبرز المميزات الجديدة في مرسيدس SL هو نظام Magic Vision Control الذي يغنيك عن رش الماء على الزجاج الأمامي لتنظفيه حيث أن الماء أصبح يخرج من مسّاحات الزجاج نفسها عن طريق فتحات صغيرة (الصورة بالأسفل توضّح الفكرة). وأيضاً أضافت مرسيدس نظام so-called FrontBass الذي يوفر صوت واضح ومرتفع ذو جودة عالية حتى لو كان سقف السيارة مفتوح، السماعات في هذا النظام ليست على الابواب مما يجعل الأبواب أخف وزناً.

سيتم الكشف رسمياً عن مرسيدس SL في معرض ديترويت في يوم 9 من الشهر القادم، انتضروا تغطيتنا للإطلاق الرسمي لمرسيدس SL.

صور 2013 مرسيدس SL المسربة :