فيديو تجسسي: كاديلاك تختبر الجيل القادم من CTS في حلبة نوربرجرينج

466
0
@حاتم الخثلان

لايوجد مكان أفصل من حلبة نوربرجرينج لإختبار أداء وتحكم وثبات السيارة، خصوصاً وإن كانت سيارة جديدة فهذه الحلبه هي المكان المثالي لإختبار وتطوير الكثير من السيارات.

فقد شوهدت اليوم كاديلاك CTS بجيلها الجديد خلال إختبارها في حلبة نوربرجرينج الألمانية، والتي سيتم إطلاقها في عام 2013 كموديل 2014.

التغييرات في التصميم الخارجي ستشمل واجهة أمامية جديدة، بمصابيح تحتوي على أنوار LED نهاريه (daytime running lamps)، وخلفية جديدة، وكذلك نلاحظ أن السقف أصبح أقل حدة في الزواية الخلفية، وأيضاً المرايا الجانبيه أصبحت أصغر حجماً.

أبرز تغيير في 2014 كاديلاك CTS هو زيادة حجمها لتنافس بي إم دبليو الفئة الخامسة و أودي A6 ومرسيدس E-Class، حيث يعتبر الجيل الحالي من CTS أصغر حجماً بقليل من هذه السيارات.

كاديلاك ستقوم ببناء الجيل القادم من CTS على نفس شاصي كاديلاك ATS الجديدة، ويتوقع أن يتم تزويدها بنفس المحركات الحالية مع تحسين كفائتها، وإستبدال المحرك الأساسي V6 بسعة 3.0 بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 بقوة 270 حصان وهو نفس محرك كاديلاك ATS.

كاديلاك ستكشف عن الجيل القادم من CTS في وقت ما في عام 2013 كموديل 2014، ونتوقع أن تقوم بالكشف عنها في الربع الأول من عام 2013.

الفيديو التجسسي لـ2014 كاديلاك CTS: