تسريب صور شيفرولية كورفيت 2014 على غلاف احدى المجلات قبل الكشف عنها رسمياً

284
8
@حاتم الخثلان

Corvette-C7-2_1[4]

بعض شركات السيارات تثق في مجلات ومواقع سيارات معينة ثقة عمياء, حيث توفر لهم الصور الرسمية والبيان الصفحي لسيارتهم الجديدة قبل الكشف عنهم للإستعداد لنشرها سواء في المجلة أو الموقع.

أحد هذه الشركات هي شيفرولية, ولسوء حظها سرب أحد الأشخاص صورة من مجلة Automobile Magazine و مجلة Road&Track تظهر عليها صورة كورفيت C7 الجديدة إستعدادا لنشر المجلة عند الكشف عن السيارة رسمياً.

التصميم الخارجي لم يكن مفاجأة لنا, لأننا شاهدنا مؤخراً رسومات مسربة من كتيّب كورفيت C7 وكذلك الصور التوقعية المبنية على هذه الرسومات المسربة والصور التجسسية.

الصور الرسمية تبدو قريبة جداً من الصور التوقعية التي نشرناها مؤخراً , حيث أن حتى التفاصيل الدقيقة في الصدام الأمامي كانت فعلاً قريبة جداً من التصميم النهائي الذي تسرب اليوم.

كما نشاهد من الصور المسربة, كورفيت C7 تغيرت جذرياً كما وعدتنا شيفرولية عندما صرح مدير برنامج تطوير كورفيت السيد Tadge Juechter بأن كورفيت C7 تم إعادة تصميمها جذرياً والأجزاء الوحيدة التي تم الإحتفاظ بها هي فلتر هواء التكييف ومقبض إزالة السقف.

التغيير الجذري والأهم في كورفيت C7 هو إستبدال مصابيحها الدائرية لأول مره بمصابيح تبدو مربعة الشكل مستوحاة من مصابيح كمارو.

كذلك نلاحظ عبر الصور وجود ميول في منتصف السقف لأول مره في الكورفيت كما في دودج فايبر وبي إم دبليو M6 والذي يساعد على زيادة إنسيابية السيارة.

لاتوجد أي تفاصيل ومعلومات عن كورفيت C7 الجديده, ولكن سنعرف عن جميع المعلومات غداً الأحد عندما تكشف عنها شيفرولية رسمياً.

ترقبوا تغطيتنا للكشف عن شيفرولية كورفيت C7 غداً الأحد على الإنترنت في الساعة 6م, ثم تدشينها وعرضها لأول مره في معرض ديترويت يوم الاثنين القادم.

الصور المسربة لشيفرولية كورفيت C7 :