تسريب صور لكزس IS 2014 قبل الكشف عنها في معرض ديترويت

629
10
@حاتم الخثلان

2014-Lexus-IS-2[3]

إعتدنا قبل إفتتاح كل معرض سيارات أن يتم تسريب صور سيارات جديدة من المفترض أن يتم الكشف عنها في المعرض, واليوم حصلنا على صور مسربة للجيل الجديد من لكزس IS أحد أكثر السيارات المنتظرة لعام 2013.

مايجعلنا متحمسين للجيل الجديد من IS هو أن لكزس عملت بكل طاقتها لتستهدف مرسيدس C-Class وبي إم دبليو الفئة الثالثة وأودي A4 عبر التصميم الجديد الذي تم تغييره جذرياً, وتزويدها بأحدث تقنيات لكزس المتطوره.

يمكننا عبر الصور المسربة ملاحظة تغيير الجذري في التصميم الخارجي والداخلي وحتى في هيكل السيارة.

التصميم الخارجي مستوحى من لكزس LF-CCالاختبارية  التي كشف عنها في معرض باريس, ويمكننا ملاحظة ذلك عبر تصميم الواجهة الأمامية وفتحات التهوية في الصدام الأمامي وخصوصاً في المصابيح الخلفية المميزة.

المصابيح الأمامية المكونة من قطعتين منفصلتين هي أبرز مايميز IS الجديدة مقارنة بسيارات لكزس الأخرى, فقد قامت لكزس بفصل أنوار الـLED النهاريه من نفس المصابيح بطريقة مبتكرة نشاهده لأول مره في تصاميم السيارات.

الصور المسربة تعود للكزس IS F Sport والتي تتميز عادة بإضافات رياضية مثل شبك رياضي أسود وجنوط رياضية وصدام أمامي يحتوي على فتحات تهوية كبيرة, إضافة إلى تزويد الداخلية بلمسات من الكاربون فايبر, وتزويدها بنظام تعليق رياضي.

ستتوفر عدة محركات للكزس IS 2014, منها محرك V6 سعة 2.5 لتر يولد اكثر من 200 حصان, ومحرك اخر V6 سعة 3.5 لتر يولد اكثر من 300 حصان. بالإضافة لمحرك 4 سلندر هجين بسعة 2.5 لتر يولد حوالي 240 حصان.

لكزس ستكشف رسمياً عن IS 2014 في معرض ديترويت يوم الإثنين القادم, إنتظروا تغطيتنا الحصرية لحفل الكشف عنها في ديترويت.

الصور المسربة للكزس IS 2014 :