هكذا قد تبدو جيب رانجلر الجديدة كلياً

205
2
@أحمد عبد الرؤوف

تفصلنا بضع شهور فقط عن الكشف عن جيب رانجلر الجديدة كلياً التي ستُعلن ظهورها في بداية 2017. و حتى ذلك الوقت رأت مجلة OmniAuto.it بأن تشاركنا صورة توقعية لما ستبدو عليه السيارة.

كما رأينا في العديد من الصور التجسسية السابقة فإن السيارة ستحافظ على شكلها الصندوقي و على تصميمها المييز، لكنها ستأتي مع بعض التغييرات الطفيفة لتميزها عن الجيل الحالي مثل: شبك الهواء الأمامي مع فتحات التهوية الطولية المتقوسة، و الزجاج الأمامي الذي يأتي مع درجة ميلان أعلى من السابق لزيادة إيروديناميكية السيارة.

و بالحديث عن الإيروديناميكية، فإن رانجلر الجديدة كلياً ستعتمد على استخدام الألمونيوم الخفيف الوزن في هيكلها، و مع الإيروديناميكية الأعلى ستكون السيارة أكثر فعالية في استهلاك الوقود من السابق.

ستُزوّد رانجلر بمحرك تيربو جديد من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و بقوة 300 حصان، بالإضافة إلى محرك ديزل، و محرك هجين. و سترتبط هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي عبر ناقل حركة يدوي، أو أوتوماتيكي من 8 سرعات.

من المتوقع أن تكشف جيب عن رانجلر الجديدة كلياً في 2017، و من ثَمّ ستكشف عن فئة البيك أب منها التي شوهدت مؤخراً في 2018، و ستُنتج السيارتين في مصنع Toledoبولاية Ohio الأمريكية في أواخر 2017.