اكيورا تنشر صورة تشويقية لنموذج اختباري جديد للسيارة السوبركار NSX

148
2
@يزيد سبحي

8183756182129507709

نشرت اكيورا على حسابها الرسمي في تويتر صورة تشويقية لنموذج اختباري جديد للسيارة السوبركار NSX, والتي سيتم اطلاقها في عام 2015. هذا النموذج الإختباري سيتم عرضه امام العامة لأول مرة في اليوم الرابع من شهر اغسطس اثناء اسبوع Indy 200 في ولاية اوهايو بالولايات المتحدة.

ابقت اكيورا في هذا النموذج بعض السمات التي رأيناها في السيارة الإختبارية الأخيرة في معرض ديترويت 2013. ولكن توجد ايضاً بعض الإختلافات البسيطة مثل المصابيح الأمامية الأكبر, وفتحات التهوية والمرايات الجانبية التي تغيّر تصميمها قليلاً.

اكيورا NSX ستكون مزودة بمحرك V6 مرتبط بثلاثة محركات كهربائية. محركين يساعدان في توزيع القوة بين الاطارات الامامية اثناء المنعطفات لتحسين سرعة السيارة وثباتها اثناء المنعطفات, ومحرك ثالث يتحكم بالاطارات الخلفية لتحسين تسارع السيارة ولتؤدي اقصى قوتها, هذه المكونات هي لنظام الدفع الرباعي الهجين SH-AWD. وسيكون المحرك مرتبط بناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات.

مازالت عملية تطوير اكيورا NSX طويلة, فهذه لن تكون اخر نسخة اختبارية نراها. كما ذكرنا سابقاً, سيتم الكشف عن النموذج الإختباري الجديد لأول مرة في يوم 4 من اغسطس القادم. ولكي تروّج الشركة سيارتها الجديدة, ستؤدي السيارة دورة كاملة على الحلبة.