تسريب معلومات وصور رسمية لأستون مارتن Vanquish

161
0
@حاتم الخثلان

مع أن الجميع أصبح يعلم كيف ستبدو أستون مارتن Vanquish الجديدة بعد مشاهدتها دون تمويهات في الأسبوع الماضي خلال إختبارها في شوارع إيطاليا  إلا أننا مازلنا نحتاج إلى تأكيد بأن الصور التي شاهدناها كانت للنسخة النهائية من Vanquish، ولحسن الحظ تسربت اليوم أول معلومات وصور رسمية لها.

أستون مارتن Vanquish ستكون بديلة DBS وسيتم تزويدها بمحرك V12 وستتوفر بمقعدين فقط، وخيار إضافي لأربع مقاعد، وهي مبنية على شاصي مطور مصنوع من الألمنيوم والكاربون فايبر.

وفقاً للمعلومات المسربة سيتم تزويد Vanquish بمحرك V12 بسعة 6.0 لتر وبقوة 565 حصان (بزيادة 55 حصان)، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام “Touchtronic 2″ مكون من 6 سرعات، وستستطيع Vanquish التسارع من 0 إلى 100 خلال 4.1 ثواني وبسرعة قصوى تصل إلى 295 كم/س. وستتوفر Vanquish بنظام إنطلاق”Launch Control” جديد ومكابح من الكاربون سيراميك.

الجديد بالأمر أن أستون مارتن Vanquish مبنية على  أساس تصميم AM310 الإختبارية التي شاهدناها مؤخراً, حيث أن تصميمها أشبه بأن يكون نسخة مطابقة لـAM310 الإختبارية, ولكن هناك تغييرات بسيطة يمكنك ملاحظتها من الصور مثل الجنوط الجديدة وتغيير لون الشبك العلوي والسفلي في الواجهة الأمامية ليكون مطلي باللون الأسود بدلا من اللون الفضي.

شاهد الصور التجسسية لتفاصيل أكثر عن تصميم أستون مارتن Vanquish

الصور المسربة لأستون مارتن Vanquish: