أودي A4 Allroad تظهر للمرة الأولى في صور تجسسية

195
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت عدة صور تجسسية لأودي A4 Allroad أثناء اختبارها على الجليد حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عنها في النصف الأول من 2016.

تعتبر A4 Allroad فئة أكثر خشونة من A4 التي تشاركها بالعديد من المكونات، لكن تمتاز Allroad بنظام تعليق مرتفع يمكنها من التوغل أكثر خارج الطرقات بينما تحمي مكوناتها السفلية ألواح الحماية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و على الرغم من أن الصور التجسسية لا تظهر الاختلافات بين السيارتين إلى أنه عند التركيز في النظر نرى أن السيارة تحوي أقواس عجلات مغطاة بالبلاستيك الذي تخفيه التمويهات.

ستحتوي السيارة على مقمدمة جديدة بشبك أمامي مختلف و زوائد جانبية من الألمونيوم، كما ستحتوي على عدد من التعديلات البسيطة في داخليتها، و عدا عن ذلك لن تختلف السيارة بصورة كبيرة عن الصور التوقعية التي نشرناها لها هنا.

ستتوفر السيارة بمحرك أربعة سلندرات TFSIبسعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين و آخر من نوع TDI بسعة 2.0 لتر يعمل بالديزل، كما قد تتوفر الفئات الأعلى بمحرك V6 TDI يعمل بالديزل بسعة 3.0 لتر، و سيكون نظام الدفع الرباعي كواترو متوفراً بشكل أساسي في مختلف الفئات، و يتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 43,836 دولار أي 164,492 ريال سعودي.

يتوقع أن تكشف أودي عن السيارة في النصف الأول من 2016 و غالباً في معرض جنيف.

شاهد الصور التجسسية لـ أودي A4 Allroad