ساماكو تستعد لإفتتاح أكبر فرع لأودي في المملكة

223
2
@منير ببيلي

أعلنت شركة ساماكو, الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية عن وصول أكبر فرع لهم لمراحله الأخيرة والذي سيكون فيه أضخم و أكبر فرع لأودي في السعودية.

حيث أطلقت شركة ساماكو إسم AUDI TERMINAL لهذا الفرع الضخم, والذي سيكون في قلب مدينة جدة في تقاطع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز مع طريق المدينة المنورة. حيث تطلب إنشاء هذا الفرع الضخم 15 شهرا و يعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل شركة ساماكو للسيارات على تنفيذها  إلى جانب مرافق جديدة في باقي مدن المملكة.

ويضم الفرع الجديد أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكة والتي يمكنها ان تستوعب حتى 40 سيارة داخل الصالة و40 سيارة في الصالة الخارجية بين سيارات جديدة ومستعملة.

وبهذه المناسبة قال الشيخ محمد رفه ، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات “توفر المحطة الجديدة الذي بنيت في قلب مدينة جدة مركزاً متكاملاً من خدمات البيع والصيانة والخدمات السريعة ومركز للسيارات المستعملة المعتمدة ايضا على اعلى مستوى من الرقي ، وتم انشاءه ليكون قريبا من كل عملاءنا  لسهولة الوصول اليه ، نتيجة للموقع المتميز في تقاطع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز مع طريق المدينة المنورة. يأتي ذلك في إطار التزامنا الدائم بتوفير أفضل مستويات الخدمة الممكنة لعملائنا حيثما كانوا”.

وفق لساماكو, فإن الفرع الجديد سيفتتح في الربع الأول من العام الجاري.

صور اكبر فرع لأودي في السعودية بجدة