بي ام دبليو تقدم M2 و M4 بإضافات رياضية جديدة

385
0
@عبدالله قدوره

قدمت بي ام دبليو في معرض سيما 2015 سياراتها القوية والرياضية M2 وشقيقتها الأكبر M4 بنسخة M Performance بإضافات رياضية جديدة من قسم M للأداء العالي. شملت هذه الإضافة الأجزاء الخارجية والداخلية والميكانيكة للسيارة حيث جاءت معظمها من الكربون فايبر لإضافة المزيد من الروح الرياضية.

حصلت M2 الجديدة كلياً والتي كشفت عنها بي ام دبليو منذ أقل من شهر على شبك أمامي باللون الأسود, أغطية مرايا جانبية, زوائد جانبية, فتحات تهوية جانبية, جناح خلفي مدمج ومشتت هواء خلفي كلها من الكربون فايبر خفيف الوزن, بالإضافة إلى ذلك تحصل M2 على خطوط جانبية باللون الأزرق والكحلي والأحمر الذين يمثلون القسم الرياضي M. ولتكتمل الإضافات زودت M2 بعبارات M Performance على الزوائد الجانبية من السيارة. أما من الداخل فتم تزويد المقود بـ ألكنتارا والكونسول الوسطي من الكربون فايبر بالكامل. من حيث الأداء تم توفير نظام عادم جديد ونظام تعليق رياضي جديد أيضاً.

أما M4 فجاءت مشابهة تقريباً بشبك أمامي باللون الأسود وخطوط جانبية اللون الأزرق والكحلي والأحمر, جناح خلفي كبير, زوائد أمامية وجانبية, فتحات تهوية جانبية, أغطية مرايا جانبية ومشتت الهواء الخلفي كلها من الكربون فايبر. من الداخل زودت M4 بنفس إضافات شقيقتها الصغرى حيث يتوفر المقود بـ ألكنتارا والكونسول الوسطي من الكربون فايبر بالكامل. من حيث الأداء تم توفير نظام عادم جديد من التيتانيوم ونظام تعليق رياضي جديد أيضاً.

سوف تتوفر هذه الإضافات بدايةً من يناير 2016 في بعض الوكلاء على أن تكون متوفرة لدى الجميع في شهر يونيو من نفس العام. يذكر أن M2 مزودة بمحرك 6 سلندر تيربو TwinPower بسعة 3.0 لتر وبقوة تبلغ 370 حصان وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن-متر وشقيقتها الكبرى M4 مزودة بمحرك 6 سلندر تيربو TwinPower بسعة 3.0 لتر يطلق قوة تبلغ 431 حصان وعزم دوران يبلغ 550 نيوتن-متر.

شاهد بي ام دبليو M2 و M4 بالإضافات الرياضية الجديدة: