بي ام دبليو تخطط لانتاج M2 ابتداءًا من شهر نوفمبر

114
1
@Mohammed M.Suliman

7604584082_18fbe897ea_b(صورة توقعية)

تعودنا دائما من الشركة البافاريه الالمانيه بي ام دبليو, التميز في السيارات الفاخرة والرياضية. ورأينا جميعا التغيرات التي منحتها بي ام دبليو لأجيالها الجديده ومدى براعتها في دقة تفاصيل السياره والتعبير عنها من خلال التصميم .

اليوم اوردت بعض الاخبار من “مدونه بي ام دبليو BMW Blog” بان الشركة تخطط للبدء بإنتاج سيارتها الجديده وستطرح عليها اسم “M235i Performance” أو M2. ستأتي هذه الفئة الجديدة بطابع الكوبيه الكشف .

الغريب في الأمر ان شركة بي ام دبليو لم تكشف بعد عن الفئة الثانية الاساسية. لكن شاهدنا صورها التجسسية بالسقف المكشوف, والكوبيه. اذا كان خبر BMW Blog صحيح, هذا يعني ان الشركة ستكشف عن الفئة الثانية قريباً. ولن تختلف M2 عن الفئة الثانية الأساسية سوى في حصولها على علامة M, والعديد من اكسسوارات وتعديلات القسم.

من المتوقع ان توفر بي ام دبليو محركها N55 المكون من ستة اسطوانات بخط مستقيم بسعة 3.0 لتر ثنائي تيربو ينتج قوة 360 حصان ، لتصبح منافسة لمرسيدس A45 AMG و CLA45 AMG. يتوقع ان تتوفر ايضاً بمحركات سعة 2.0 لتر مكونة من 4 اسطوانات مزودة بالتيربو. بالاضافة الى نظام الدفع الرباعي الموجود في سيارات هاتشباك الفئة الاولى الحالية.

شاهد الصورة التوقعية لبي ام دبليو M2 من مجلة Car & Driver