بي ام دبليو تشوّقنا لـ X7 الجديدة كلياً

698
0
@عبدالله قدوره

أخبار جديدة تأتينا من بي ام دبليو بخصوص أسطول سياراتها الـ SUV, حيث تم نشر صورة تشويقية لـ X7 الجديد كلياً, والتي تقع في قمة فئة سيارات الـ SUV لدى الشركة الألمانية.

اعادت بي ام دبليو تذكيرنا بأنها ستقوم بإنتاج السيارة بالفعل على لسان مجلس إدارة بي ام دبليو السيد Harald Kruger في اللقاء السنوي للشركة الألمانية حيث قال “سوف نقوم بتوسعة أسطولنا بإضافة بي ام دبليو X7” وبالإضافة إلى ذلك فقد عرضت بي ام دبليو صورة تشويقية لـ X7 تحت غطاء شفاف قليلاً ولكن يمكن ملاحظة بعض ملامح السيارة من خلاله وذلك قبل الكشف عنها لاحقاً.

يبدو من الصورة التشويقية أن بي ام دبليو X7 سوف تكون أكبر حجماً بشكل واضح ويتوقع أن تتشارك بعضاً من مكونات هكيلها مع شقيقتها الفئة السابعة الجديدة كلياً والتي يتميز هيكلها بوزنه الخفيف بفضل استعمال الكربون فايبر المكثف به. وكما هو الحال مع الفئة السابعة لا يتوقع أن تأتي X7 إلا بأفضل وأحدث ما تقدمه بي ام دبليو من تقنيات للقيادة والراحة والترفيه.

ميكانيكياً سوف تتوفر بي ام دبليو X7 بالعديد من خيارات المحركات التي توفرها الشركة الألمانية بدءاً من محركات 6 سلندر وصولاً إلى V8 وقد نجد محرك V12 الكبير في أعلى فئاتها التي تعد بي ام دبليو أنها ستكون أكثر سياراتها فخامةً وتطوراً. أم عن موعد إطلاقها، قال الرئيس التنفيذي لـ بي ام دبليو في الولايات المتحدة أننا لن نرى X7 في الأسواق قبل عام 2019 مما يجعلنا نتوقع الكشف عنها في أواخر العام 2018.