برابوس تختبر تعديلاتها على سمارت ForFour في الأجواء الباردة

433
0
@أحمد عبد الرؤوف

تتوجه سمارت ForFour برابوس للذين يريدون عملانية أكثر من سمارت ForTwo و لكن في نفس الوقت يريدون مظهر سيارات سمارت و بعض الزيادة في الأداء، و هو ما ستوفره برابوس في تعديلها لفورفور.

لا تكشف الصور التجسسية للسيارة عن الكثير من التغييرات، لكننا نرى منها الصدامات الأمامية و الخلفية الجديدة و نظام العادم ثنائي المخرج، أما بالنسبة للتعديلات الغير مرئية فهي تشمل نظام تعليق أكثر قساوة مع قضبان مقاومة للإنقلاب أكثر سماكة، و ستحصل على تحديثات في نظام التوجيه وجناح خلفي بتصميم مختلف، و بالنسبة للداخلية فإنها ستتلقى بعض التعديلات كالمقاعد الرياضية و لوحة العدادات المطورة.

يتوقع أن تتوفر فورفور بخيارين من المحركات، الأول من ثلاث سلندرات مزود بالتيربو بسعة 0.9 لتر و الثاني مزود بالتيربو كذلك بسعة 1.2 لتر مأخوذ من رينو توينغو التي تشاركها نفس الشاصي، و من المتوقع أن تولد هذه المحركات قوة تتراوح من 110 إلى 130 حصان، و ستتصل بالعجلات الخلفية عبر ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش كخيار إضافي.

كان من المفترض أن تكشف برابوس عن تعديلاتها لسيارات سمارت الجديدة في معرض فرانكفورت الذي أقيم قبل عدة أشهر، و لكن يبدو أن سمارت لديها بعض الخطط الأخرى، و لذلك يتوقع أن يكشف عن السيارة في 2016 في معرض جنيف الذي سيقام في مارس.

صور سمارت فورفور برابوس التجسسية