كاديلاك ATS تحصل على قوة اضافية وتقنيات جديدة لموديل 2015

100
1
@يزيد سبحي

حصلت كاديلاك ATS سيدان وكوبيه على تحديثات جديدة لموديل عام 2015 بداية هذا الشهر, واليوم كشفت الشركة ان القوة ازدادت في احدى المحركات, وتم توفير تقنيات سلامة جديدة.

كلاً من ATS سيدان وكوبيه المزودتان بمحرك 2.0 لتر تيربو حصلا على اضافة في قوة العزم, حيث وصلت الان الى 295 رطل/قدم, بجانب 272 حصان بمعدّل 136 حصان لكل لتر. 90% من قوة العزم الجديدة تتولّد مابين 2,100 الى 3,000 دورة/دقيقة. تمكّنت كاديلاك من رفع قوة العزم في المحرك باعادة معايرة المحرك لينتج عن ذلك زيادة في الضغط وبالتالي الأداء الأفضل.

اضافة الى ذلك, تحصل كاديلاك ATS سيدان وكوبيه على انظمة سلامة جديدة, تشمل نظام التنبيه بالخروج عن المسار ومساعد التغيير بين المسارات. يعمل النظام المساعد لتغيير المسارات مع نظام التنبيه بالنقطة العمياء المتوفّر مسبقاً, يقيس النظام مسافة 25 متراً من المرايات الجانبية بحثاً عن السيارات لينبّه السائق.

اما نظام التنبيه بالخروج عن المسار فيعمل مع كاميرا امامية تقرأ ما ان كانت السيارة قد خرجت عن مسار الطريق بدون قصد. اذا وجد النظام ذلك عند سرعة لا تقل عن 60 كم/س, تهتز عجلة القيادة للتنبيه وتعيد السيارة نفسها الى المسار الصحيح.

تعرّف أكثر عن تفاصيل تحديث كاديلاك ATS الجديد لموديل 2015