شيفروليه كروز 2016 الجديدة كلياً ستكون اخف واكبر من قبل

192
0
@يزيد سبحي

نشرت شيفروليه صورة تشويقية جديدة للجيل القادم من كروز, والمقرر اطلاقها هذا العام كموديل 2016.

بالرغم من ان الصورة التشويقية ترينا مقدّمة السيارة, الا انها لا تكشف عن الكثير. لأننا سبق وان رأينا كروز 2016 الجديدة كلياً بدون تمويهات, والتصميم في الصورة التشويقية ليس مفاجئاً.

كشفت الصورة التجسسية عن تصميم شرس ورياضي جداً لـ سيارة سيدان صغيرة الحجم كـ كروز. وهذا ماوعدتنا به شيفروليه, حيث سبق وان قالت ان كورفيت ستكون مصدر الها العديد من سياراتها. رأيناها تطبّق ذلك في الأجيال الجديدة من سبارك, فولت, ماليبو, ثم كمارو. والان, حان دور كروز.

الجديد في الصورة التشويقية هو المعلومات التي رافقتها, فقد اكّدت شيفروليه ان كروز الجديدة ستصبح اكبر حجماً من السابقة, ورغم ذلك, لن تزيد في وزنها, بل ستصبح اخف من قبل.

وفي اول صورة تشويقية, كشفت شيفروليه ان كروز 2016 ستحصل على شاشة ترفيهية معلوماتية جديدة, بنظام يدعم كلاً من كاربلاي من ابل, واندرويد اوتو من جوجل.

سيتم الكشف عن السيارة بالكامل في يوم 24 من الشهر الميلادي الحالي. وللتذكير, كروز ستكون اخر سيارة تكشف عنها شيفروليه في عام 2015, على الأقل هذا ماوعدتنا به في ديترويت. فقد قالت انها ستكشف عن 5 سيارات في 2015, للان كشفت الشركة عن كمارو, ماليبو, فولت, سبارك. ولا يمكننا القول انه ليس لديها مفاجئة اخرى لهذا العام.