كلاركسون, ريتشارد وماي يمولون منصة Drive Tribe الاعلامية الجديدة

332
0
@أحمد عبد الرؤوف

ذكر تقرير جديد من موقع The Verge بأن ثلاثي توب جير السابق سيمولون منصة إعلامية جديدة تحمل اسم Drive Tribe.

في لقاء مع الموقع قال المدير التنفيذي للمنصة الجديدة Ernesto Schmitt بأن التمويل الذي وصلهم لبداية العمل أتى من جيريمي كلاركسون، ريتشارد هاموند، وجيمس ماي، بالإضافة إلى منتج توب جير السابق Andy Wilman الذي يدير كذلك برنامج السيارات القادم من أمازون.

الفكرة وراء المنصة الجديدة هو توفير نقطة تجمع لمحبي السيارات بمختلف توجهاتهم، و كذلك لمتابعة آخر أخبار الثلاثي، و تضم المنصات عدة تصنيفات للمحتوى، و كل تصنيف سيُخصص له فريقه التحريري الخاص، و سيتناول أحد المواضيع المتخصصة في مجال السيارات، و بالتأكيد فإن كلاً من كلاركسون وهاموند وماي سيحصلون على تصنيف خاص بهم، و سينشرون مقالاتهم بشكل حصري على المنصة.

ستضُم المنصة ما بين 15 إلى 30 عضواً بدوام كامل، و ستضُم مجموعة من المشاهير المدونين و الكتاب و صناع الفيديو، كُل منهم سيصنع المحتوى الخاص به تحت أحد التصنيفات التي تسمى بالـ Tribes.

بدأت المنصة باستقبال طلبات التوظيف منذ ديسمبر الماضي، و هي مازالت حالياً قيد الإنشاء، و لكن بحسب التقرير فإنها ستُطلق في فصل الخريف الذي سيُطلق فيه كذلك برنامج أمازون الجديد الذي لم يستقر على اسم بعد و الذي سيُقدمه ثلاثي توب جير السابق.