دودج تكشف عن فايبر GTC بـ 8,000 خيار من الألوان!

266
0
@يزيد سبحي

دودج فايبر سيارة خارقة بإنتاج قليل, ففي عام 2008 احتفلت دودج بفايبر الـ 25,000 منذ الجيل الأول. وهذا مايجعل اي نسخة مباعة منها متميّزة مقارنة بمنافساتها. وستصبح السيارة اكثر تميزاً بفايبر GTC الجديدة.

هذه النسخة مبنية على فئة GT من الجيل الأخير لفايبر. ويمكن الحصول عليها بأي من الـ 8,000 لون المتوفّرة لها. كما انها تتوفّر بـ 24,000 الوان للواصق الرياضية, و 10 خيارات من الجنوط بالتصاميم المختلفة, و 16 لون وتطريز للداخلية, و 6 رزم رياضية ايروديناميكية.

هذه الميزات المتوفّرة لـ فايبر GTC يوفّر لمشتريها اكثر من 25 مليون تركيبة مميّزة من الألوان, والجنوط! وسيتم وضع لوح معدني بإسم المالك في الداخلية لتخبر الجميع انه هو من صمّمها.

وان لم تكفي هذه الخيارات لتجعلها مميّزة جداً, سيكون مشتري السيارة حاضراً وعلى علمٍ بمراحل انتاج السيارة. حيث ستقوم دودج بإرسال بريد الكتروني للمالك للمرحة التي وصلت اليها في الإنتاج, وسترفق بعض الصور لمراحل طلاء السيارة التي تستغرق 140 الى 160 ساعة.

يقول Tim Kuniskis, رئيس دودج و SRT “لأن كل فايبر مصنوعة باليد بدقّة متناهية, لدينا فرصة لأن نجعل كل نسخة منها مميّزة بأن نعطي المشتري فرصة لتعديلها شخصياً. الان, يمكن لكل مالك فايبر ان يقول بحق ان سيارته متميّزة”.

تبدأ الشركة في تلقّي الطلبات على فايبر GTC في الشهر القادم.

صور دودج فايبر GTC