سوني تعرض اول فيديو تجريبي للعبة DriveClub الحصرية لـ PS4

298
6
@يزيد سبحي

704524_201306100913_screen002

شهر فبراير كان شهر مهم لسوني, فقد قامت بالكشف عن اول العاب PS4 الحصرية, من ضمنها لعبة DriveClub. وسنتمكن هذا الشهر من رؤية فيديو من داخل اللعبة لنرى طريقة اللعب وتفاصيلها.

لعبة DriveClub هي لعبة السيارات “الجماعية المتكاملة” كما يوصفها المطوّر. وستكون بعالم مفتوح يستطيع اللاعب فيها الذهاب الى اي مكان يريده, وستواجه العديد من التغيّرات في الطقوس, والتغيّر الواضح في التوقيت من النهار الى الليل.

ستتمكن في لعبة DriveClub من منافسة اصدقائك بدعوتهم الى تحديّات. سواءاً سباق مباشر معهم, او تنهي التحدّي اولاً ثم ترسله لصديقك لينهيه. وتستطيع اللعبة ان تصنع تحدّيات جديدة لك, حسب قيادتك و وفقاً لمستواك في اللعبة.

الجدير بالذكر ان مطور اللعبة Evolution Studios عمل مع شركات السيارات لكي يتأكد من ان داخليات السيارات وتصميمها مطابق للحقيقة. يقول السيّد Alex Perkins المدير الفنّي التقني في استديو Evolution “كل الاجزاء تعمل كما تعمل في السيارات الحقيقية. جميع شركات السيارات اخبرونا ‘اذا اردتم ان تضعوا جميع تفاصيل السيارة, عليكم ايضاً ان تتأكدوا من انها تؤدي غرض وجودها في السيارة'”.

ويضيف “نحن حصلنا على معلومات الداخليات من الشركات مباشرة, يرسلوها الينا كما صمموها, ثلاثية الأبعاد. نحن اخذنا هذه التصاميم و وضعناها في داخليات سيارات اللعبة, لذا نحن متأكدين تماماً اننا مطابقين لما تبدو عليه داخليات السيارات الحقيقية, لأن مصادرنا من الشركات نفسها”.

سوني أكدّت ان اللعبة سيتم اطلاقها مع اطلاق الجهاز الجديد PS4, وهذا سيكون في موسم العطلات, اي في شهر ديسمبر نهاية العام الجاري.

فيديو تجريبي وتشويقي جديد للعبة DriveClub: