مخططات فورد المتسربة لمعرض ديترويت تؤكد الكشف عن 3 سيارات جديدة

269
1
@يزيد سبحي

تسرّبت صورة لمخططات فورد لساحتها على ارض معرض ديترويت 2015, تكشف بعض التفاصيل عن السيارات الجديدة التي ستكشف عنها.

في منتصف المخطط, نجد 3 سيارات مرتّبة بشكل يبيّن اهميّتها ذلك اليوم, ويجعلها الأبرز بين سيارات فورد. احدى السيارات هي فورد F-150 رابتر SVT, وهذا يؤكد الإشاعات الماضية بالكشف عن السيارة في ديترويت. ولكن المثير في الأمر بهذا المخطط هو انه يقول ان السيارة “تشويقية”. لم يتضّح المقصود الى الان, هل ستكشف جزئياً عنها؟ ام هل ستكون نسخة اختبارية تلمّح لـ F-150 رابتر مستقبلية؟

السيارة التالية اخذت الإسم الرمزي Hummingbird 2, يقال انها فورد موستانج GT350R, الفئة الاعلى اداءاً والأخف وزناً من GT350 الأساسية. يوجد ايضاً سيارة في الأعلى بإسم Historic GT350R, توجد بجانب موستانج GT350 الأساسية. ربما لهذا السبب وُضع رقم “2” في اسم موستانج GT350R الرمزي.

واخيراً, السيارة التي تتوسّط المذكورتين بالأعلى هي Phoenix. وفقاً للتقارير هذا الأسم الرمزي يعود لبديلة فورد GT, والتي انطلقت اشاعات قويّة عنها وعن اطلاقها في معرض ديترويت 2015. وبالنظر لموقعها بين السيارتين الأخرتين, والمساحة التي تشغلها, تبدو اكثر اهميّة منهم. وكما يبدو من المخطط, اختارت فورد ان تضع GT و GT 40 خلف هذه السيارة, مما يزيد من احتمالية كونها البديلة بالفعل.

موعدنا مع معرض ديترويت غداً, سنرى هذه السيارات الثلاثة بكل تأكيد عندما يبدأ مؤتمر فورد. ابقوا معنا, حيث سنغطّي المعرض بتغطية مباشرة بإذن الله لنرى فيها سيارات فورد المنتظرة, وربما ايضاً GT الجديدة كلياً.