فورد تكشف رسميا عن السيارة الإختبارية S-MAX

294
1

كشفت شركة فورد الامريكية عن السيارة الإختبارية S-MAX والتي سيتم الكشف عنها امام العامة في معرض فرانكفورت خلال الشهر القادم.

الجيل الاول من فورد S-MAX تم اطلاقه في الاسواق العالمية في عام 2006, مضى الكثير عليها لذلك ارادت فورد ان تعطينا نظرة لتصميم الجيل القادم من هذه السيارة العائلية.

بالنسبة للمظهر الخارجي فقد حصلت هذه السيارة على هوية فورد الجديدة في الشبك الأمامي, والذي نراه في جميع موديلاتها الجديدة من ضمنها فييستا وفيوجن. كما انها قد حصلت على زجاج امامي شديد الميلان وسقف منحني ومصدات مميزة.

اما مقصورة السيارة فتاتي مجهرة بشكل جيد حيث تحتوي على اربعة مقاعد ومقعد خامس خلفي والذي يمكن طيه نحو الارض لجعلها اكثر اتساعا كما انها تاتي بجلد فائق النعومة على لوحة القيادة الى جانب مفروشات وجلود مميزة على المقاعد وتضم كذلك نظام فورد Sync والذي يستطيع مراقبة صحة الركاب من خلال مستوى السكر في الدم و معدل ضربات القلب وذلك بفضل أجهزة الاستشعار المثبتة في المقاعد.

تحت غطاء محرك السيارة نجد محرك EcoBoost بسعة 1.5 لتر والذي سيتواجد لاول مرة في سيارة فيوجن طراز 2014 حيث يولد قوة 178 حصان و 240 نيوتن- متر من عزم الدوران.

صور فورد S-MAX الإختبارية: