فورد مازال لديها الكثير لتكشفه عن موستنج 2015

488
9
@يزيد سبحي

2015-Mustang-Reveal-12[2]

كشفت فورد هذا الأسبوع عن الجيل السادس من اهم سياراتها, موستنج. والتي حظيت بإعجاب الكثيرين بسبب تغيّراتها الرائعة على الرغم انها جذرية ومؤثرة جداً. ولكن لم تكشف فورد عن معلومات السيارة كاملة في ذلك اليوم, فما زال لديها اسرار لم نعرفها عنها.

يقول السيّد Dave Pericak, رئيس مهندسين موستنج, ان فورد مازال لديها الكثير لتكشفه عن موستنج الجديدة. هذه المعلومات تشمل العديد من الميزات والتقنيات الحديثة “المثيرة”, منها تقنية OEM, اختصاراً لـ Original Equipment Manufacturer, اي انّها قادمة من مصنع الشركة مباشرة, وليست من شركات خارجية.

يقول السيّد  Pericak لقناة FOX الإخبارية “هناك العديد من التقنيات والميزات, منها لا استطيع ان اذكرها لكم. لا ننسى كيف نلعب مع الطفل بداخلنا, لدينا ميزة اخرى قادمة ستكون OEM للمرة الاولى”.

ويقول Pericak ايضاً ان السيارة ستكون مستعدّة للحلبات, خصوصاً حلبة نوربرجرنج. ولكن لن تنشر الشركة توقيتها لعدم اهميّتها كما اعلنت مسبقاً. حيث أنها تود ان تثبت للسوق الأوروبي قدرات السيارة عبر قيادتها على الحلبة. لا يجب ان يكون هناك توقيت, يكفي ان نشاهدها تاخذ تلك الإتعطافات الخطيرة, ونرى قوّة تماسكها وتسارعها.

سيتم تدشين السيارة لأول مرة في معارض السيارات الشهر المقبل في معرض ديترويت, يتوقّع ان تكشف فورد عن مفاجئتها هناك.

اقرأ اكثر عن فورد موستنج 2015