فورد ستزيد من كميات الانتاج لفييستا وفوكس في ألمانيا بسبب كثرة الطلب

349
0
@abdulaziz-mohammed

أعلنت فورد أنها ستقوم يزيادة كميات الأنتاج لسياراتها فيستا وفوكس و C-max في مصانعها الألمانية Saarlouis و Cologne لكثرة الطلبات عليها. حيث تعتبر فوكس و C-max من أكثر سيارات فورد مبيعا في أوروبا.

ابتداءاً من هذا الأسبوع, ستزيد فورد الكميات الإنتاجية لـ فوكس و C-max في مصنع Saarlouis بمقدار 240 سيارة, ليصل إجمالي السيارات المنتجة في اليوم الواحد الى 1,770 سيارة.

ايضا ستزيد فورد في مصنع Cologne من إنتاج فييستا بمقدار 300 سيارة ليصل إجمال الانتاج اليومي لـ 1,850 سيارة. لا تزال تحقق فييستا لقب أفضل سيارة لفورد من ناحية المبيعات في أوروبا لثلاث سنوات متتالية.

وصرح نائب رئيس التصنيع في أوروبا السيد Jeff Wood قائلا “نحن الأن في خطوة زيادة إنتاج أفضل سياراتنا من ناحية المبيعات لكي نلبي طلب عملائنا”.

وجاء أيضا خبر أن مبيعات فورد في أوروبا أزدادت في 2014 بمقدار 7.3% عن عام 2013, اي ان حصة فورد ارتفعت في السوق الأوروبي بمقدار 8%, وهذا يعتبر أكبر نهوض منذ عام 2011 مما يجعل فورد ثاني أكبر شركة سيارات في أوروبا.

وهذه السنة ستكون جيدة لفورد لأنها ستقدم فيها أكثر من فئة لـ C-max, وستقدم فئات جديدة من موستانج, ورانجر وايدج الجديدتين.