صور تجسسية تظهر داخلية جي إم سي أكاديا 2017 الجديدة كلياً

669
0
@أحمد عبد الرؤوف

إلتقط المصورون صوراً تجسسية للجيل القادم من جي إم سي أكاديا، سيارة الكروس أوفر العائلية متوسطة الحجم و التي تنافس في سوق عالي المنافسة مع سيارات أمثال هيونداي سانتافي و نيسان باثفايندر و فورد إكسبلورر و غيرها.

توفر لنا أكاديا فرصة للتعرف على عائلة السيارات الكروس أوفر العائلية المقدمة من جنرال موتورز و التي تتضمن شفروليه ترافيرس التي ستتشارك نفس قاعدة العجلات، و المكونات مع بعض الاختلافات في الشكل الخارجي و الداخلي.

كما يظهر في الصور التجسسية فإن السيارة حافظت على بعض الملامح التصميمية من الجيل الحالي كالشكل الصندوقي و الشبك الأمامي البارز إلى الأمام، و تبدو السيارة في مراحلها الأخيرة من الاختبارات مع قلة التمويهات عن آخر مرة شوهدت فيها السيارة قبل خمسة أشهر.

بالنسبة لداخلية السيارة فإنها أصبحت أكثر اعتماداً على نظام الترفيه IntelliLink في التحكم بالعديد من الخصائص و هو ما نتج عنه تقليل في عدد الأزرار المستخدمة في الكونسول الأمامي و الذي  يستخدم مواداً ذات خاماتٍ أفضل كما يظهر في البلاستيك المطرز و تطعيمات الكروم حول الأزرار.

و يتوقع أن تحصل السيارة على محرك مأخوذ من كاديلاك V6 بسعة 3.6 لتر و بتقنية الحقن المباشر للوقود لينتج قوة تزيد عن 300 حصان، كما قد تستخدم الفئات الأساسية من السيارة محركاً من أربعة سلندرات مزود بالتيربو بسعة 2.0 لتر يدفع العجلات الأمامية للسيارة، حيث سيكون خيار الدفع الرباعي متوفراً للفئات الأعلى من السيارة، و سترتبط المحركات المتوفرة غالباً بناقل حركة من ثماني سرعات لتحسين إقتصادية السيارة في صرف الوقود.

و من المتوقع أن تكشف جي ام سي عن السيارة في الربع الثالث من العام القادم بسعر يتراوح من 32 ألف دولار أي حوالي 120 ألف ريال سعودي إلى 51 ألف دولار أي حوالي 191 ألف ريال سعودي.

شاهد الصور التجسسية لـ جي إم سي أكاديا الجديدة 2017