هوندا سيفيك هاتشباك الجديدة كلياً تظهر من الداخل و الخارج بهيكلها الإنتاجي

335
1
@منير ببيلي

إلتقط اليوم عدسات المصورين أول صور تجسسية للجيل الجديد كلياً من هوندا سيفيك هاتشباك أثناء إختبارها على الشوارع العامة الأوروبية تمهيداً لإطلاقها الرسمي العام القادم.

و تظهر سيفيك في هذه الصور بتصميم يشبه النسخة الاختبارية التي كشفت عنها هوندا في معرض جنيف بداية هذا الشهر والتي كانت جميلة بالفعل. من الأمام تبدو سيفيك متطابقة بشكل كبير مع شقيقتها السيدان بينما يظهر الاختلاف من الخلف حيث يظهر جناح في منتصف الزجاج الخلفي كما في النسخة الاختبارية مع الحفاظ على المصابيح المميزة للجيل الجديد.

من الداخل, نلاحظ حصول السيارة على مواد تصنيع بجودة عالية بالإضافة الى حصول السيارة على تصميم عجلة قيادة بتصميم ثلاثي الأذرع, بالإضافة ايضا الى نظام ترفيهي محدث ولكن يبدو بأن السيارة الموجودة أمامنا تم إزالة شاشتها وذلك لأنها نسخة إختبارية حاليا.

من حيث الأداء لا نتوقع تغييراً في المحركات التي تأتي في فئة السيدان وهما محركين، الأول محرك 4 سلندر VTEC جديد بالتيربو سعة 1.5 لتر بقوة 173 حصان, والمحرك الثاني 4 سلندر سعة 2.0 لتر i-VTEC, ولكن في الجيل الجديد ارتفعت قوته بمقدار 15 حصان ليولد 158 حصان. يتوفّر الأخير بناقل حركة يدوي من 6 سرعات, او ناقل حركة CVT. اما محرك التيربو الجديد, فلن يتوفّر الا بناقل حركة CVT خاص به مميّز عن الأخر.