شاهد تحدي سيارات الهايبركار الخمسة الأقوى في العالم

284
9
@عبدالله قدوره

يبدو أن برامج السيارات لا تمل من تقديم التحديات بين أقوى وأحدث السيارات في العالم ولا نمل نحن أيضاً. فبعد تحدي قناة The Supercar Driver وبعد تشويقنا للحلقة الأولى من برنامج جيريمي كلاركسون الجديد وبعد تشويق كريس هاريس لتحديه الخاص ظهر Salomondrin بشكل مفاجئ ونشر الجزء الأول من تحدي سيارات الهايبركار الخاص به تحت اسم HYPER 5.

يتميز تحدي Salomondrin باحتوائه على 5 سيارات من أحدث وأقوى وأغلى السيارات في العالم وليس 3 فقط كالباقين. يشمل التحدي بوقاتي فايرون سوبرسبورت بمحركها W16 رباعي التيربو وقوة تبلغ 1,200 حصان, باقاني هوايرا بمحركها V12 المطور من قبل AMG بقوة 720 حصان, مكلارين P1 بمزيج من محرك V8 وآخر كهربائي وقوة تبلغ 903 حصان, فيراري لافيراري بمزيج محرك V12 والكهرباء التي تولد قوة تبلغ 950 حصان وأخيراً بورش 918 بمحركين كهربائيين بالإضافة إلى محرك البنزين V8 بقوة كاملة تبلغ 887 حصان.

في هذه الحلقة يستعرض Salomondrin السيارات ويذكر مميزات كل واحدة على حدى ويوضح آلية التحدي التي تشمل أسرع وقت في الحلبة بالإضافة إلى سباق الربع ميل لتحديد الأسرع بين هذه الأساطير الخمسة. ويؤكد المنتجون أن جميع السيارات بدون تعديل كما هي من المصنع وتعود مليكتها جميعاً لزبائن عاديين أرادوا المشاركة في إنتاج هذا التحدي الرائع.

شاهد الجزء الأول من تحدي سيارات الهايبركار الخمسة الأقوى في العالم: