هل فعلاً كيا تخطط لإنتاج كوريس كوبيه بهذا التصميم؟

291
5
@حاتم الخثلان

GAk519d25680742b

حصلنا اليوم على صوره حديثة جداً كانت مفاجأه جداً لنا, حيث تظهر فيها كما يبدو كيا كوريس (K9) كوبيه لأول مره ولكن بشعار مختلف وهو ما يزيد من إثارة الموضوع.

الشعار يعود لشركة Brenthon, وبعد بحثنا عن هذه الشركة, وجدنا أنها متخصصة لإنتاج الشعارات للسيارات لإستبدال شعار الشركة الأصلية, وكذلك تنتج بعض قطع التعديل ولكن بشكل المحدود.

السؤال هنا ماهي حقيقه هذه السيارة, هل فعلاً كيا أنتجت نسخة كوبيه من كوريس ؟ أم أنها تخطط لذلك ؟ أم أن شركة Brenthon قامت بإعادة تصميم كوريس لتصبح كوبيه ؟

التصميم الخارجي يبدو مثالي, فهو يحتفظ بهوية كيا كوريس, مع إضافة طابع رياضي وإعادة تصميم المصابيح الأمامية لتصبح أكثر شراسة, إضافة إلى إعادة تصميم الصدام الأمامي, وتعريض أقواس الإطارات أو بالأصح مجسم السيارة تم إعادة تصميمه بالكامل, والذي يبدو شبيه جداً بمجسم بي إم دبليو الفئة السادسة كوبيه.

هذه الصوره كانت مثيره جداً بالنسبة لنا لدرجة أننا لم نستسلم عن البحث عن حقيقه هذه الصوره, وبعد بحث طويل إتضح أن شركة Brenthon قامت بنشر هذا التصميم كتصميم مستقبلي لكيا K9 كوبيه, أو كما وصفتها “prospective design”, مما يعني أنه للأسف هذه الصوره غير حقيقه رغم أنها تبدو واقعية جداً.

السؤال الان, مارأيك لو أنتجت كيا, كوريس كوبيه بهذا التصميم ؟ هل تؤيد ذلك؟ وهل تعتقد أنها قادره على منافسة بي إم دبليو الفئة السادسة كوبيه ؟

شكرا خاص لـNAlharbi لإرسال الصوره