جيب تحتفل بالذكرى 75 لنشأتها بإطلاق نسخ خاصة من سياراتها

247
1
@أحمد عبد الرؤوف

تحتفل جيب هذه السنة بالذكرى 75 لنشأتها، و بهذه المناسبة أطلقت نسخاً خاصةً من كل سياراتها.

أول هذه النسخ هي نسخة الذكرى 75 من رانجلر و رانجلر Unlimited و التي جُهّزت بسكك للحماية من الصخور و صدامات فريدة و جنوط بمقاس 17 إنش مع إطارات Silent Armor من قوديير، و تتضمن السيارة كذلك فتحات تهوية في غطاء المحرك و مقاعد جلدية مدفأة و نظام ترفيه بشاشة مقاس 6.5 إنش.

تأتي نسخة الذكرى 75 من جراند شيروكي بمجموعة من التغييرات التي تتضمن واجهة أمامية فريدة مع شبك أمامي جديد، كما تحمل تطعيمات باللون الأسود و جنوطاً بمقاس 18 أو 20 إنش مطلية باللون البرونزي القليل اللمعان، و تتوفر الداخلية بمقاعد خاصة و نظام الترفيه Uconnect.

يتم تجهيز نسخة الذكرى 75 من شيروكي على فئة Latitude و التي تُجهّز بفتحة سقف بانورامية من طبقتين زجاجيتين و تطعيمات باللون البرونزي القليل اللمعان و جنوط بمقاس 18 إنش، كما تحمل داخليتها مقاعد مغطاة بقماش Gode-Tex و مطرزة باللون البرتقالي.

يتم تجهيز نسخة الذكرى 75 من رينيجيد على فئة Latitude كذلك، لكنها مزودة بنظام صوتي من Beats و فتحة سقف و جنوط بمقاس 18 إنش باللون البرونزي القليل اللمعان.

أما بالنسبة لنسختي الذكرى 75 من كومباس و باتريوت فإنهما تتشابهان في العديد من التجهيزات، كالتطعيمات باللون البرونزي قليل اللمعات و فتحة السقف و نظام تشغيل السيارة عن بعد، و تحمل السيارتين عجلة قيادة مغطاة بالجلد و محرك بسعة 2.4 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

ستطلق جيب هذه النسخ الخاصة من سياراتها في الأسواق في الربع الأول من العام الحالي.

فيديو و صور نسح الذكرى 75 من سيارات جيب