بديلة جيب كومباس تتسرب بالكامل من الداخل والخارج!

122
1
@منير ببيلي

يبدو بأن جيب ليست محظوظة أبدا بإخفاء تفاصيل سياراتها الجديدة, حيث عادت إلينا اليوم صور تجسسية جديدة لبديلة جيب كومباس وباتريوت. لم يتم تأكيد إسم السيارة الجديد, ولكن على الأغلب ستحافظ على إسم كومباس. وذلك بعد إلتقاط مجموعة من الصور الخاصة بها في الصين, مما يعطينا تأكيد كامل على تصميم السيارة الداخلي والخارجي.

خارجياً, حصلت السيارة على تصميم شبيه بسيارات جيب ولكن بشكل أكثر عصرية و تطور. مثل مصابيح LED جديدة من الأمام والخلف, صدامات جديدة, أقواس عجلات كبيرة, ومخرج عادم مزدوج. بالإضافة الى حصولها على قاعدة عجلات الجديدة و المستمدة من شقيقتها فيات 500X.

أما من الداخل نلاحظ التصميم المستوحى بشكل كبير من شقيقتها جيب شيروكي والذي يعد شيئا إيجابياً, ومن أهم تلك الإضافات هي نظام ترفيهي من Uconnect قياس 8.4 إنش.

علاوة على ذلك, سرب نفس المصدر خيارات الجنوط و المرايا الجانبية لجميع الفئات, ومن أهمها حصول الفئة العليا على فتحة سقف بانورامية, حساسات خلفية, و كاميرا خلفية.

يتوقّع ان تتوفّر السيارة بمحرك 4 سلندرات بسعة 2.4 لتر, بالإضافة الى محرك تيربو من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر. ولا ننسى إضافة خيار محرك الديزل للأسواق الأوروبية، و سترتبط هذه المحركات بنظام الدفع الأمامي أو الرباعي عبر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 9 سرعات.