كيا تنشر أول صور رسمية لـ كادينزا 2017 الجديدة

1154
9

بعد الصور التشويقية التي نشرتها في بداية الشهر الحالي، ها هي كيا تكشف أخيراً عن كادينزا 2017 الجديدة.

الجيل الجديد من كادينزا تغير كلياً عن الجيل السابق، بما في ذلك حجم السيارة الإجمالي كما تظهره الصور، و بذلك نتوقع أن كيا تطمح إلى دخول سوق سيارات السيدان كاملة الحجم بشكل أقوى وتصميم أفضل يواجه تصاميم سيارات السيدان الأوروبية مع الحفاظ على هوية تصميم كيا عبر الشبك الأمامي الذي تسميه الشركة بأنف النمر، بالإضافة إلى إضاءة الـLED النهارية الرباعية.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تقنية حتى الآن، و لكن يبدو أن كادينزا قد نمت في الطول و العرض، و لكنها أصبحت أكثر إنخفاضاً في الإرتفاع لتصميم إيروديناميكي أفضل. من الأمام نجد المصابيح المسحوبة إلى الخلف، أما الخلفية فقد حصلت على مصابيح LED أفقية أكثر حدة و مخرجين للعادم.

الرقم  3.3 الموجودة في خلفية كادينزا قد يدل على سعة المحرك بـ3.3 V6 ثنائي التيربو، بقوة يتوقع أن تصل إلى 370 حصان، كما يتوقع أن تزود بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

الصور الرسمية للداخلية غير متوفرة حتى الآن، و لكن نشرت كيا صور تصميمية للداخلية تبين فيها الحجم الإجمالي و نوعية المواد التي ستستخدم من مثل تلبيسات الخشب و عناصر معدنية و الجلد الذي سيغطي فرش الباب و مساند اليد، و شاشة نظام ترفيهي معلوماتي كبيرة، و مقود ثلاثي الأذرع و مسند يد ضخم.

يتوقع أن تصل كادينزا إلى الأسواق خلال العام المقبل.

صور الجيل الجديد من كادينزا