كيا تنشر أول صور تشويقية لكادينزا 2017 الجديدة كلياً

439
6
@أحمد عبد الرؤوف

نشرت كيا مجموعة من الصور التشويقية لسيارتها كادينزا بجيلها الجديد، و التي سنراها في العام القادم بتصميمرياضي أكثر وهجومي مقارنة بالتصميم الحالي.

و من خلال الصور التشويقية نستطيع أن نرى التغييرات التي سيحصل عليها الجيل الجديد والتي ستشمل وجهية أمامية أكثر حدّة بمصابيح جديدة بتصاميم LED مميزة و شبك أمامي اكثر هجومية ليحاكي هوية كيا “أنف النمر”، كما ستحمل السيارة فتحات تهوية أكثر اتساعاً و أكثر حدة في الشكل، بينما نلاحظ وجود السقف المنحني إلى الخلف ليعطي السيارة مظهراً رياضياً شبيهاً بسيارات الكوبيه.

أما بالنسبة للداخلية فإنها ستحصل على تصميم مختلف ليجعلها أكثر شبها بشقيقاتها و خاصة كوريس الفاخرة، و تظهر الصور التشويقية تصميم الداخلية الذي يستخدم عدداً من المكونات الفاخرة كالألمونيوم و الخشب و الجلد.

و يتوقع أن تحمل السيارة نفس محرك الجيل الحالي من نوع V6 بسعة 3.3 لتر و يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، كماتشير بعض المصادر إلى إمكانية استخدام محرك هجين من أربعة سلندرات.

و مع توقيت نشر هذه الصور التشويقية نتوقع أن تكشف كيا عن كادينزا في معرض لوس أنجلوس للسيارات و الذي تفصلنا عنه بعض الأيام القليلة، و ستُطرح كادينزا في الأسواق العالمية في 2016.

شاهد اخر صور تجسسية لكادينزا 2017

شاهد الصور التشويقية لـ كيا كادينزا 2017